راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"المؤتمر" يشيد بكلمة السيسي في "الشمول المالي": وضع الحقائق أمام الشعب

أشاد حزب المؤتمر بالقضايا المهمة التي جاءت في كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمام مؤتمر الشمول المالي، المنعقد في شرم الشيخ، مؤكدا أن الرئيس السيسي وضع الحقائق الكاملة أمام الشعب المصري بشأن مسيرة الإصلاح الاقتصادي التي تنتهجها مصر، حتى يتأكد الشعب المصري أن مصر تسير في الاتجاه الصحيح في مسيرة الإصلاح الاقتصادي.

وأكّد حزب المؤتمر في بيان له أصدره، منذ قليل، برئاسة الربان عمر المختار صميدة، رئيس الحزب، أن الرئيس السيسي كان واضحاً وصريحاً للغاية في جميع القضايا التي استعرضها في هذه الكلمة في هذا المؤتمر، الذي حضرته وفود من أكثر من 95 دولة بالعالم، موجهاً التحية للرئيس السيسي لتأكيده أن الشعب المصري يخوض بشرف معركتين في منتهى الأهمية، موضحا أن المعركة الأولى ضد الإرهاب بصدق وقوة ليس دفاعا عن دولته ولكن يخوضها دفاعا عن العالم، ويخوض معركته الثانية للتنمية.

كما ثمّن حزب المؤتمر، برئاسة الربان عمر المختار صميدة، تأكيد الرئيس السيسي أمام أكثر من وفود 95 دولة مشاركة في هذا المؤتمر الدولي بأن الإجراءات الاقتصادية التي اتخذتها مصر، الجندي المجهول الحقيقي فيها هو الشعب المصري، الذي يتحملها بكل قوة وصبر.

وأكّد أن هذا الكلام من الرئيس السيسي، إضافة إلى قوله بالنص "هذا الشعب يسجل في تاريخ الإنسانية كما سجل 7 آلاف سنة حضارة عظيمة، يسجل الآن تاريخ واقع وهو مصمم على تغييره".

وتابع البيان "أنما هو دليل كبير على ثقة الرئيس السيسي في هذا الشعب العظيم القادر مع جميع مؤسسات الدولة، وفي مقدمتها الجيش والشرطة على هزيمة الإرهاب وقوى الشر والظلام، وفي نفس الوقت السير قدما في معركة البناء والتنمية".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register