راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

المتحدث العسكري يعلن عن استشهاد مجند وتصفية 19 تكفيريا في سيناء

استشهد أحد جنود القوات المسلحة، اليوم، فيما قُتِل 19 تكفيريًا، في مداهمات أمنية واشتباكات مع بؤر الإرهاب في شمال سيناء، التي زاد نشاطها واستهدافها لقوات الأمن خلال اليومين الماضيين.

قال المتحدث العسكري للقوات المسلحة العميد محمد سمير: "قام جنودنا البواسل مع أذان فجر اليوم الاثنين وفي تنسيق متكامل مع الأجهزة الأمنية المعنية ومعلومات دقيقة وموقوتة أقلعت طائراتنا من قواعدها القريبة من شمال سيناء تستهدف مباغتة ملاجئ اختباء العناصر التكفيرية لتدميرها، حيث تم قذف وتدمير 31 ملجأ ومخزن للعناصر التكفيرية.

وأضاف المتحدث العسكري، في بيان له: "كما تعاملت عناصر المدفعية مع عدد آخر من الأهداف وفي تعاون وثيق مع القوات البرية والوحدات الخاصة تمت مداهمة مجموعات أخرى من البؤر تستخدمها تلك العناصر، ونتج عن أعمال القتال اليوم مقتل 19 فرد تكفيريا وتدمير 3 عربات أنواع، بالإضافة إلى 3 دراجات نارية و8 عبوات ناسفة كانت معدة لاستهداف قواتنا".

وتابع المتحدث قائلا: "وأسفرت العمليات عن استشهاد مقاتل من أبطال القوات المسلحة، ولا يزال رجال قواتنا المسلحة مستمرين في ملاحقة العناصر الإرهابية والتعامل معهم بكل حسم، وتؤكد القوات المسلحة أن سلامة الوطن ووحدة أراضيه حجر زاوية يُبذل من أجله كل غال ونفيس مهما كلفنا ذلك من تضحيات".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register