راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"المصريين الأحرار" بالجيزة يعقد اجتماع لمناقشة مشاكل أصحاب المعاشات

عقدت أمانة حزب المصريين الأحرار بمحافظة الجيزة، اجتماعًا برئاسة الدكتور مجدي البطران، الأمين العام للمحافظة، لذوي الاحتياجات الخاصة وأصحاب المعاشات، للاستماع لمشكلاتهم، والخروج بتوصيات ومقترحات للعمل على حلها.

وقال الدكتور مجدي البطران، أمين حزب المصريين الأحرار بالجيزة، إن الأمانة استقبلت ممثلين عن جمعيات وكيانات مختلفة، مشيرًا إلى أن أغلب الممثلين كانوا عن أصحاب المعاشات، وأنهم عرضوا عددا من المشكلات التي يواجهونها، والحلول المقترحة لها.

وأضاف البطران، أن الاجتماع تناول بعض مشكلات أصحاب المعاشات في صعوبة المواصلات لمكاتب صرف المعاش الشهري، وضيق الأماكن المخصصة لكبار السن من الرجال والسيدات، واضطرارهم للوقوف في طوابير طويلة لصرف المعاش من ماكينات الصرف، إلى جانب عدم وجود مظلة للحماية من حر الشمس، وتمثلت مطالبهم في توفير تسهيلات لتخفيف العبء عنهم في أثناء صرف مستحقاتهم.

وتابع: "أن أصحاب المعاشات طالبوا بتفعيل المواد الدستورية الخاصة بهم"، مشيرًا إلى أن أمانة الجيزة ستعقد سلسلة لقاءات لأصحاب المعاشات، للاستماع لمطالبهم، وعرض الأمر على الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب، ونصر القفاص، الأمين العام للحزب، تمهيدًا لعقد مؤتمر ضخم لأصحاب المعاشات وذوي الإعاقة، يتبناه الحزب، سعيًا للخروج بتوصيات تتبناها الهيئة البرلمانية للحزب في ظل الدستور القائم والمطالبة بتفعيلها.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register