راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

النائب محمد ماهر: هناك اصطفاف وطني من الشعب لدعم السيسي لفترة رئاسية ثانية

أكد النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليقة والمقطم والدرب الأحمر، ومنسق عام حملة من أجل مصر بالقاهرة، أن هناك حالة من الاصطفاف الوطني والإقبال من المواطنين على عمل توكيلات بالشهر العقاري في اغلب محافظات مصر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.
وأوضح ماهر في بيان له امس، أن المواطن المصري يعلم جيدا أن وطنه يشهد العديد من المشروعات القومية العملاقة التي ستنقل مصر نقلة نوعية كبيرة إلى الأمام منها مشروع الضبعة النووي ومشروعات الأسماك العملاقة والعاصمة الإدارية وغيرها الكثير، مشيراً إلى أن الرئيس السيسي هو أجدر شخص لقيادة هذه المرحلة ولذلك فالشعب كله يؤيده ويقف خلفه.

وأضاف "نائب الخليقة والمقطم والدرب الأحمر" إلى أن الرئيس السيسي يعمل ليلا ونهارا من أجل زيادة الاستثمار واسترجاع السياحة كما كانت قبل 25 يناير، مؤكدا أن الفترة القادمة من ولاية السيسي ستشهد نهضة اقتصادية وصناعية على أعلى مستوى.

وأشار إلى أن القوات المسلحة والداخلية نجحت بشكل كبير في القضاء على جزء كبير من الجماعات الإرهابية التي تمولها دول كبرى لزعزعة استقرار الأوضاع في مصر، مضيفًا أن الرئيس السيسي استطاع استرجاع قوة مؤسسات الدولة التي فقدة بعد 25 يناير.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register