راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الوادي الجديد: ضبط 59 مخالفة تموينية مختلفة

شنت مديرية تموين الوادي الجديد،عدة حملات تموينية مكبرة على الأسواق والمحلات التجارية والمخابز المدعمة،بالتعاون مع إدارة مباحث التموين بالمحافظة على مدار الأسبوع المنقضي بدأتها السبت وانتهت اليوم الجمعة.

تلقى اللواء عبد الرحمن شحاتة مدير أمن الوادي الجديد،إخطارا من الرائد أحمد الدربي،رئيس مباحث التموين،عن تحرير 59 محضرا ومخالفة تموينية متنوعة لمخالفات،منها 17 مخالفة عدم الإعلان عن الأسعار و 15 مخالفة لعاملين داخل منشآت دون حمل شهادة صحية و10 محاضر نقص أوزان في مخابز مدعمة، و 6 مخالفات لمخابز أنتجت خبزا غير مطابقا للمواصفات.

كما حررت الحملات، 6 محاضر لمحلات تجارية عرضت مواد غذائية خارج المحل،و 3 مخالفات لمخابز لعدم وجود ميزان حساس بالمخبز،ومحضرين حيث جرى تحرير المحاضر الخاصة بتلك المخالفات، وتمت إحالتها إلى النيابة العامة التي تباشر التحقيق.

وأكد صلاح السيد،وكيل وزارة التموين بالمحافظة، أن المديرية تواصل تنفيذ حملاتها للتفتيش على الأسواق والمحلات التجارية بصفة دورية بهدف القضاء على كل الظواهر السلبية التي تؤدى للإضرار بالمواطن ومحاربة أية مظاهر لاحتكار السلع وتطبيق الإجراءات القانونية الصارمة على التجار المخالفين،وهو ما حقق الاستقرار فى الأسواق على مستوى المحافظة وقضى على ظاهرة الاحتكار أو رفع الأسعار للسلع التي تخضع للتسعيرة الجبرية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register