راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الوايت نايتس: الخميس القادم "ثورة التصحيح" البيضاء للزمالك

وايت نايتس
وايت نايتس

وكالات:

أعلنت الوايت نايتس المنتمية للزمالك بيان لها شديد اللهجة، مطالباً جماهير النادى بالاحتشاد والتجمع يوم الخميس المقبل أمام مقر النادى للمطالبة بثورة داخل النادي بأكمله بدأ من مجلس الإدارة والفريق الأول لكرة القدم وما يتبعه لإعادة مسار الفريق لوضعه الطبيعي بين الفرق فى المنظومة الكروية داخل البلاد، وكذلك في البطولات القارية التي خسر الزمالك منها الكثير في السنوات الماضية.

وكان نادي الزمالك قد ودع بطولة دورى الأبطال الافريقي بالخسارة الثقيلة أمام النادي الأهلي في الجولة الخامسة في دور المجموعات بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين مما ساهم في خروج الفريق من البطولة القارية بنكسة كروية جديدة.

وكتبت رابطة الوايت نايتس عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الجتماعى "فيس بوك" "  (بيان رقم 1)

"إن الفتى من يقول ها أنا ذا؛ ليسَ الفَتَى مَنْ يقولُ كان أبي"

دقت ساعة الحسم؛ وكانت القشة التي قسمت ظهر البعير

لن نتحدث الآن عن ماضٍ ناصع بالإنجازات والأمجاد؛ فقد كان للزمالك آن ذاك رجال مخلصين أوفياء أبطال؛ ولكن هذا الأوان قد ولى. نحن اليوم بصدد كيان أتى عليه الدهر وتقطعت به السبل وتكالب عليه الخونة من الداخل قبل الخارج؛ ولم يتوانوا في تسديد الطعنة بعد الأخرى لجسد الأسد الجريح وقتل أحلام الملايين التي عشقته.

وإن كان لابد من التحرك لإنقاذ هذا الكيان الكبير؛ فلن يأتي التحرك سوا من أبطالٍ حقيقيين؛ وفي هذا الزمن ليس للزمالك من أبطالٍ سوا جماهيره الوفيه الذين ستكون العوده بالكيان إلى عرش القمة؛ هي مسؤوليتهم التي سيأخذونها متأهبين على عاتقهم دون تهاون وبكل حسم.

"هنتم؛ عندما هان عليكم كل شئ".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register