راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

انطلاق ديو هيفاء وهبي مع عياش "أنا عم بحلم بيك"

عياش وهيفاء
عياش وهيفاء

جمال عبد الصمد :

أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مع المطرب رامي عياش عصر الأحد الماضي فيديو كليب لأغنيتهما الديو والتي حملت عنوان "أنا عم بحلم بيك"، وتم تصويره في منطقة العقيبة في لبنان.

 ديو "أنا عم بحلم بيك" من كلمات نادين الأسعد، وألحان وتوزيع المؤلف الموسيقي ميشال فاضل، ومنتج منفذ باميلا جبرا رومانوس، وإخراج إيلي أبي عاد، وتم التسجيل في إستوديو داني حلو في بيروت.

على جانب آخر كانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد عبرت عن حزنها على الضحايا الذين سقطوا نتيجة الأحداث العنيفة التي تشهدها مصر حالياً، وما نتج من جرحى وقتلى في لبنان بسبب الانفجار الذي وقع في ضاحية بيروت الجنوبية بمنطقة الرويس.

وأعربت هيفاء عبر صفحتها الشخصية على موقع تويتر عن استيائها من الأحداث قائلة : "الكثير من الفوضى والانفجارات والدم في كل مكان، الله يحمينا جميعًا من الإرهابيين أكلة لحوم البشر والكراهية العمياء" وأضافت: "الله يحمي مصر ولبنان وشعبهما".

كانت هيفاء وهبي قد حضرت حفل عشاء أقامه مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد ونشرت على حسابها صوراً من الحفل تجمعها بالفنان اللبناني باسم فغالي وهو متقمص شخصية النجمة الأمريكية ليدي جاجا، وقد أعربت هيفاء عن سعادتها بأجواء العشاء.

من الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي تستعد لإحياء حفل انتخاب ملك جمال لبنان والمقرر إقامتها يوم السبت 24 أغسطس الجاري.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register