راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالتفصيل.. خطة أمن الاسكندرية لتأمين مباراة الأهلى و الإسماعيلى

تستعد مديرية أمن الإسكندرية، لتأمين مباراة كرة القدم بين النادى الاهلى والنادى الاسماعيلى، اليوم الثلاثاء، باستاد برج العرب، حيث قام اللواء مصطفى النمر مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بعقد اجتماع أمنى موسع، داخل قاعة المؤتمر الصحفى باستاد برج العرب، و ذلك بحضور ممثلى المنطقة الشمالية العسكرية، و قيادات مديرية الأمن، و الأجهزة الأمنية، و ممثلى اتحاد الكره المصرى، وشركة فالكون والجهات المعاونة من محافظة الاسكندرية، وذلك استعداداً لتأمين المباراة .

حيث تم وضع الخطة الأمنية، من خلال عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الإستاد، عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور، و إدارة تأمين الطرق، بالأشتراك مع إدارة البحث الجنائى، بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات بمحيط الأستاد، و منع أى شخص من إشغال الطريق العام، و رفع المركبات المتروكة، كما كلفت إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الأستاد، و منع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد.

بالإضافة إلى توجيه إدارة الحماية المدنية، بنشر عناصرها على جميع مداخل الإستاد، و الاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد، للاستاد من الداخل و محيطه الخارجى.

كما اشتملت الخطة، على وضع الخدمات الأمنية النظامية و السرية الثابتة، و أطواف و دوريات متحركة بالطرق المؤدية للإستاد، و مكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية، و الإخطار الفورى بأية ملحوظات .

و ذلك بالإضافة، إلى الأقوال الأمنية المتحركة و المكونة من مجموعات الأمن المركزى، و البحث الجنائي، بالأشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفورى و السريع، فى حالة حدوث ما يهدد الأمن، مع التشديد على ألا يسمح بالدخول أى شخص لحضور المباراة غير حاملى الدعوات، و المصرح لهم بالدخول وفقاً للكشوف الواردة من اتحاد الكره المصرى.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register