راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالصور … «مسار إجباري» يشعل مكتبة الإسكندرية بحفل استثنائي

ac51b1987434b554abfe2c7a426c4b78_XL

أحيا فريق «مسار إجباري»، حفلاً استثنائيًا بمكتبة الإسكندرية، شهد مفاجآت عديدة للجمهور، تمثّلت في التعاون مع مجموعة من نجوم الموسيقى والغناء، مع تقديم ثلاث أغنيات لأول مرة.

وبدأ الحفل  بعرض لفريق «قص ولزق»، أعقبه فريق «مسار إجباري» أغنياته بـ «أنا موجود، عليكم السلام، المرور»، تلاها أغنية «أدف»، التي شاركت فيها منة، العضوة بفريق قص ولزق، فيما جاء بعد ذلك أغنية «مرسال لحبيبتي».

وشارك رباعي إسكندرية الوتري، فريق مسار إجباري، عزْف أغنيات «حاوي، ريتك معايا، وكل ما أقول»، قبل أن يفاجأ الفريق الجمهور بعزف «سكاليا» الملحن الكبير، راجح داوود، من فيلم «الكيت كات»، بالاشتراك مع الأوركسترا.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجمهور بختام الحفل، باغتهم فريق مسار إجباري بتقديم أغنية جديدة تحمل عنوان «إنك تطير»، حيث تم تقديمها بأسلوب الريجي، والذي يعود للنجم الشهير الراحل بوب مارلي، والتي كانت أغنية الحفل الأخيرة.

وكان فريق مسار إجباري قد كشف مؤخرًا عن مفاجأة لجمهوره ومتابعيه، حيث يظهر الفريق في الحلقة قبل الأخيرة من برنامج تليفزيون الواقع «رايحين على فين؟»، ما يعد الظهور الأول للفريق في هذا النوع من البرامج، حيث يستعرض البرنامج حياة ستة شباب مصريين من طبقات اجتماعية وخلفيات سياسية مختلفة، لمناقشة مشكلاتهم وأسلوب حياتهم وأحلامهم، حيث تعرض الحلقة في العاشرة من مساء اليوم على فضائية «الحرة».

يُذكر أن فريق مسار إجباري، سيشارك في افتتاح مهرجان القاهرة الدولي لموسيقى الجاز، في نسخته السادسة المقرر انعقادها بحديقة الأزهر في الفترة من 13 إلى 15 من مارس الجاري.

ms2

mas3

mas1

ac51b1987434b554abfe2c7a426c4b78_XL

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register