راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالفيديو.. المصريون يتوقعون نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي الأردني اليوم

يواصل النادى الأهلى مشواره فى البطولة العربية اليوم، أمام فريق الفيصلي الأردنى، فى حين يلتقى غداً فريقا الترجى والفتح الرباطى.

عدسات وسائل الإعلام تجولت فى الشارع لرصد توقعات الجماهير لنتيجة مباراة المارد الأحمر ضد الفيصلى الأردنى التى تقام اليوم الثامنة مساء فى استاد برج العرب.

وتوقع محمد جمال، فوز الأهلى بنتيجه هدفين مقابل هدف للفيصلى، موضحا أن اسجام الأهلى فى البطولة يزداد يوما بعد يوم.

وأضاف أن فريق الترجى يستطيع التغلب على الفتح الرباطى بسهوله، كمان أنه يتمنى لقاء فريقي الأهلى والترجى فى النهائى، لأنهما افضل فريقين فى البطولة العربية مؤكدا أن "الأهلى يقدر يفوز بالبطوله لأنه عنده أفضل وأمهر لاعبيين".

وتوقع محمد جابر، فوز الأهلى بنتيجه هدفين مقابل لا شيء عن طريق صالح جمعة و ازارو، معربا عن اعتقاده أن فوز الأهلى بالبطولة ليس صعبا.

وأضاف كنت أتمنى أن يلتقى كل من الأهلى والترجى، لأنهما يستطيعان إشعال الملعب بالحركات السريعه التكتيكية، وإسعاد الجماهير.

وتوقع وجدى مجدى، فوز الأهلى بثلاثة الذى يتميز عن الفيصلى ويستطيع الوصول للنهائى، مشيرا إلى أن فريق الترجى هو المرشح الأقوى للفوز فى مباره غداً، ولكن الفوز النهائى بالبطوله سيكون لصالح المارد الاحمر.

وأعرب عزت جلال، عن مدى سعادته وانتظار مباره اليوم، موضحاً ان فوز الأهلى متوقع لأن الفريق إستفاد من أخطاء المباراه السابقه ولن يتهاون فى هذه المباراة".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register