راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالفيديو.. محمد صلاح يتألق فى مباراة ليفربول وساوثهامبتون ويحرز هدفين

قرر يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، استبدال النجم المصرى محمد صلاح فى الدقيقة 80 من عمر مباراة ساوثهامبتون التي تجمعهما حاليًا بملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

https://www.youtube.com/watch?v=Wgk0wxIfL9I

وحظى محمد صلاح بتصفيق حاد من جماهير نادى ليفربول لدى مغادرته لأرض الملعب، ليشارك يجمس ميلنر بدلاً منه، علمًا بأن نتيجة المباراة تشير إلى تقدم ليفربول بنتيجة 3 – 0.

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع بين ناديا ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح وساوثهامبتون بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بتقدم ليفربول بنتيجة 2 – 0.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدفي ليفربول بالدقيقتين 32 و41 من زمن الشوط الأول، ليحطم الرقم القياسي المسجل باسم أسطورة ليفربول روبي فاولر، بعدما رفع "الفرعون المصرى" رصيده من الأهداف إلى 9 فى أول 12 مباراة بقميص "الريدز" في بطولة الدوري، كما اعتلى صدارة قائمة هدافي "البريميرليج" برصيد 9 أهداف.

ويحتل ليفربول المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 19 نقطة خلف تشيلسى صاحب المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register