راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بعد افتتاح الرئيس له اليوم.. تعرف على أبرز أعمال تطوير نادى الاتحاد السكندرى

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، افتتاح أعمال تطوير نادى الاتحاد السكندرى، ضمن مجموعة المشروعات التنموية التى افتتحها الرئيس "بالفيديو كونفراس " اليوم فى عدد من المحافظات المختلفة.

وقد شهد نادى الاتحاد السكندرى أعمال تطويرية موسعة، خاصة بعد موافقة المجلس التنفيذى لمحافظة الإسكندرية برئاسة المحافظ الدكتور محمد سلطان على زيادة المساحة المخصصة لنادى الاتحاد السكندرى إلى 13.5 فدان بدلًا من 5 أفدنة، لاستخدامها كملاعب رياضية واستكمال تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع الجديد لنادى الاتحاد السكندرى بأرض الغابة الترفيهية أمام الديوان العام للمحافظة.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن أعمال التطوير بنادى الاتحاد قد تضمنت إنشاء ملاعب نادى الاتحاد الجديدة أمام الغابة الترفيهية بتكلفة بلغت 31 مليون جنيه، ومشروع إنشاء مجمع حمامات السباحة داخل النادى الاتحاد بالشاطبى بتكلفة 18 مليون جنيه، أى أن الأعمال التطويرية تكلفت 49 مليون جنيه.

وأكد المحافظ على أهمية وجود أفرع للأندية الرياضية الشعبية بالإسكندرية، والتى من بينها نادى الاتحاد السكندرى، لخدمة أعضاء تلك الأندية العريقة وتوفير كل المتطلبات الواجبة لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية بها، مشيرًا إلى أن نادى الاتحاد السكندرى من اﻷندية التى لديها تاريخ مشرف وشعبية كبيرة وهو قطب من أقطاب الرياضة بمصر.

وأكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، أن المحافظة سخرت كافة إمكانياتها للانتهاء من أعمال التطوير، حيث قامت مديرية الطرق والنقل بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير الساحة أمام ملاعب نادى الاتحاد السكندرى بالغابة الترفيهية، والتى تتضمن أعمال رصف وتركيب "بلاط أنترلوك"، وزيادة المساحة الخضراء وزراعة الأشجار بالتنسيق مع حى شرق.

وأكد سلطان أن المحافظة حريصة على تسهيل كافة الإجراءات والسبل للانتهاء من أعمال الإنشاء بملاعب الإتحاد السكندرى، مشيرًا إلى أن نادى الاتحاد السكندرى وجه مشرف للمحافظة، ويجب علينا تقديم كل الدعم ليظهر دائمًا بالشكل الذى يليق به كرمز وقامة كبيرة لنا، موضحًا أنه يعمل جاهدًا لتقديم الدعم اللازم للرياضة بالإسكندرية للنهوض بها وتشجيع الأطفال والشباب على ممارستها الذين هم مستقبل مصر المشرق.

وقد تضمنت أعمال التطوير بالساحة أمام الغابة الترفيهية ، إنشاء مبنى إدارى مكون من طابقين على مسطح 1200 متر مربع ، و مبنى تغيير ملابس مكون من دور أرضى بمسطح 274 متر مربع ، و ملعب نجيل طبيعى بمسطح 100 x 64 متر مربع ، وملعب نجيل صناعى قانونى و خزان مياه رى وغرفة كهرباء ومسطحات خضراء.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register