راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بعد جعلتنى مجرما.. ملامح تعاون جديد يجمع أحمد حلمي بغادة عادل

تعاقدت النجمة غادة عادل على المشاركة فى بطولة الفيلم الجديد للنجم أحمد حلمى، المقرر البدء فى تصويره الفترة المقبلة حيث بدأ المنتج وليد صبرى فى تحضيرات الفيلم الأيام الماضية.

وفى السياق ذاته يعقد حلمى جلسات عمل مع المخرج خالد مرعى والمؤلف والمنتج وليد صبرى للوقوف على التفاصيل المبدئية للعمل، قبل انطلاق التصوير، فضلا عن ترشيح باقى فريق الممثلين والتفاصيل الأخرى سواء الإنتاجية أو الفنية، لاسميا أنه لم يتم تحديد موعد لطرح الفيلم فى دور العرض السينمائى.

يذكر أن اخر تجربة سينمائية بين احمد حلمى وغادة عادل كان فيلم " على جثتى"، والذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك فى بطولته أيتن عامر وإدوارد وسامي مغاوري، والفيلم من إخراج محمد بكير.

وعلى صعيد أخر نشر النجمان أحمد حلمى، ومنى زكى، تغريدات عبر حسابهما الشخصى بموقع التدوينات القصيرة تويتر، يهنئان فيها صناع مهرجان الجونة السينمائى.

وكتب حلمى: "ألف مبروك مهرجان الجونة السينمائى وإن شاء الله هيكون مهرجان مهم يتشرف بوجوده فى عالم السينما الساحر، وتتشرف السينما بتقديمه لكل ما هو جديد ومختلف ومبهر لهذا الصندوق السحرى، وكل التوفيق للأفلام المشاركة ولزملائنا الأعزاء وشكرًا جزيلاً لكل القائمين على خروج هذا المهرجان وإن شاء الله يكون مهرجان واثق الخطوة يمشى ملكًا على بساط المهرجانات الأحمر، أحمد حلمى ومنى زكى".

وعلى السياق نفسه أعادت النجمة منى زكى، نشر تغريدة زوجها عبر حسابها الشخصى، ويتواجد النجمان فى الولايات المتحدة الأمريكية، لحضور مؤتمر خاص بـ"تنمية الطفولة المبكرة" والذى تنظمه الأمم المتحدة، كسفراء للنوايا الحسنة.

ويذكر أن أحمد حلمي، هو ممثل كوميدي مصري ومذيع ومنتج، كانت بدايته في التلفزيون عندما كان يقدم برنامج " لعب عيال "، ودخل عالم التمثيل مع المخرج شريف عرفة في فيلم " عبود على الحدود "، وبعدها انطلقت مسيرته الفنية.

وشارك أحمد حلمي في أكثر من 25 فيلم وعدة مسلسلات ومسرحية واحدة، وحصل على عدة جوائز من أبرزها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وقام بتقديم عدة برامج منها (لعب عيال – دربكة – من سيربح البونبون – شوية عيال – حلمي أون لاين) كما شارك كعضو لجنة تحكيم في برنامج (أرابز غوت تالنت)، وهو مؤسس شركة شادوز للانتاج الفني، وقام بتأليف كتاب (28 حرف).

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register