راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بعيدا عن "دوشة" السياسة .. مركز الابداع يقدم حفلا لعازفة الفلوت رانيا يحيى

3

 

كريم جابر

فى قلب عاصمة السياحة العربية وعروس البحر الابيض المتوسط و على الانغام الكلاسيكية والطرب القديم الاصيل وبعيدا عن ما يشغل الساحة السياسية من صراعات لا تنتهى أقام مركز الابداع حفلا لعازفة الفلوت الدكتورة رانيا يحيى بحضور محافظ الاسكندرية اللواء طارق مهدى والشاعر عصام خليفة وعازف البيانو القدير عمرو سليم والموهبة الصاعدة الطفل يحيى .

 

وعبرت "رانيا يحيى " ،عازفة الفلوت عن سعادتها باحياء هذا الحفل وتقدمت بالشكر لمحافظ الاسكندرية على هذا الاستقبال ووصفته براعى الفنون واشادت باستقبال الشعب السكندرى الذى تكن له كل الاحترام والتقدير.
وقال"رانيا":انها بصدد حضور حفلات اخرى اذا اتاح لها صندوق التنمية الثقافية ذلك وأن غيابها عن الاسكندرية امر خارج عن ارادتها ,مؤكدة بأنها تعزف اغانى قديمة لان هذا الطرب يعبر عن ما يجول بقلبها من اخلاص كبير للفن ولا يهدف للربح بالدرجة الاولى مشيرة الى محاولاتها الدائمة للوصول للشعب الشرقى عبر اله الفلوت الغربية .
قدمت "رانيا" خلال الحفل الذى استمر قرابة الساعة ونص, العديد من الالحان والاغانى لفنانين قدامى منهم فريد الاطرش,فيروز,أم كلثوم,محمد عبد الوهاب,شادية فضلا عن ما قدمه الشاعر عصام خليفة الشاعر عصام خليفة من اشعار والقصائد .

6 5 4 3

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register