راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تخريج دفعة جديدة من هندسة طنطا بحضور محافظ الغربية

شهد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية والدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا حفل تخريج دفعة 2017 من كلية الهندسة بطنطا دفعة الدكتور محمود محمد فهمي.

 

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري وتلاوة القرآن الكريم ثم كلمة الخريجين التي ألقتها الطالبة الأولى على كلية الهندسة وتلاها كلمة الدكتور محمود فهمي الذي أكد خلالها على سعادته البالغة بإطلاق اسمه على دفعة هندسة 2017 كما طالب الخريجين بضرورة التواصل مع الكلية للوصول إلي كل ماهو جديد في مجال الهندسة.

 

كما قدم الدكتور عماد عثمان عميد كلية الهندسة الشكر لمحافظ الغربية على حضوره لهذا الحفل لمشاركة الطلاب الخريجين في فرحتهم بالتخرج وأكد على دعم الكلية الكامل للخريجين في كافة المجالات .

 

قدم الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا الشكر لمحافظ الغربية لدعمه الكامل والمستمر لجامعة طنطا في كافة المجالات وعلى إهتمامه بالنهوض بالعملية التعليمية في المحافظة.

 

وخلال الحفل قدم اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية التهنئة للدكتور مجدي سبع لتوليه منصب رئيس الجامعة متمنيًا له التوفيق في عمله.

 

كما أثني على الدكتور إبراهيم سالم كما طالب محافظ الغربية في كلمته الخريجين بالإستزادة في العلم ومواصلة البحث العلمي للوصول إلى كل ماهو جديد في مجال الهندسة .. وخلال كلمته قدم محافظ الغربية الشكر لأولياء الأمور لما قدموه من جهد في تربية أبنائهم .

 

وأشار محافظ الغربية إلا أنه لولا وجود الأمل لما توافر التعليم ولا العمل ولا الحياة مؤكدًا أن مصر ستبني بيد أبنائها المخلصين .

 

وفي نهاية كلمته طالب محافظ الغربية الخريجين بالجد والإجتهاد والإتقان في العمل للوصول إلى أعلى الدرجات .. وخلال الحفل أهدي عميد كلية الهندسة درع الكلية لمحافظ الغربية ورئيس جامعة طنطاكما ردد الخريجين قسم المهندسين .

 

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب الأوائل في كافة الشعب بشاهدات تقدير ومبالغ مالية مقدمة من كلية الهندسة وشركة إعمار الدلتا.

 

حضر الحفل الدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس جامعة طنطا ونقيب المهندسين بالغربية والدكتور محمود حسين محمود وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وعدد من أعضاء هيئة التدريس على مستوى الجامعة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register