راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ترامب يتحدث عن المزاج الجنسي لزوجته وتفاصيل ليلة زفافهما: تُجيد فن الإغراء بشكل شديدة الإثارة

كشفت مجلة «نيوزويك» عن أنها تمتلك بشكل حصري تسجيلات تليفزيونية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قبل توليه إدارة البيت الأبيض، تحدث فيها عن المزاج الجنسي لزوجته «ميلانيا» وعن تفاصيل ليلة زفافهما، فضلا عن اعترافات له يكشف فيها عن أن ابنته ومستشارته الحالية «إيفانكا» لا تنظر إليه باحترام.

وأعلنت المجلة الأمريكية، وفق تقرير نشرته أمس، الجمعة، على موقعها الإلكتروني، عن أنها حصلت من شخص مجهول بشكل حصري على 35 مقابلة بواقع 16 ساعة تسجيلات لبرنامج المذيع الأمريكي «هوارد ستيرن» ما بين سنوات 1993 إلى 2015، لرجل الأعمال والملياردير الأمريكي الشهير دونالد ترامب.

وقالت مجلة «نيوزويك» إن ما تتضمنه تلك المقابلات المسجلة من أحاديث يشكل «ثروة لعلماء النفس» من أصحاب نظرية «فرويد» لتحليل نفسية الرئيس الـ45 للولايات المتحدة الأمريكية.

وتحدث ترامب في إحدى هذه المقابلات عن ليلة زفافه على ميلانيا، وكيف أن أداءه لم يكن جيدًا، كما تكشف عن موقف فاضح اعترف فيه على نفسه وهو يروي كيف أنه أمسك بمكان حساس من جسم زوجته وهما في لقاء عام.

وتواصل المجلة الأمريكية، قائلة إن ترامب لا يتردد في الخوض في وصف مزاج زوجته الجنسي، كاشفا عن أن زوجته تجيد فن الإغراء، وهو الأمر الذي تتمتع به غيرها من النساء ذوات اللكنة الهجينة أو من الأصول الأخرى غير الأمريكية، قائلًا إن «ميلانيا كانت لديها هذه الميزة المثيرة وتوظفها معي بشكل شديد الإثارة».

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register