راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تسليم الدفعة الأولى من تعويضات سكان مثلث ماسبيرو

سلم م. عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، أول دفعة من سكان مثلث ماسبيرو قيمة التعويضات المالية عن وحداتهم السكنية والذين رغبوا فى الحصول على مقابل مادى لاخلائها.

وأكد المحافظ بأن التعويض يتم بناء على لجان الحصر للوحدة السكنية وتقدر بقيمة 60 الف جنيه عن الغرفة الواحدة بالاضافة الى 40 ألف جنية بدل إنتقال أى أن المقيم فى غرفة واحدة يحصل على 100 ألف جنيه والمقيم فى غرفتين يحصل على 160 الف جنيه وهكذا.

وكانت المحافظة بالتنسيق مع وزارة الاسكان وصندوق تطوير العشوائيات عرضت على أهالى مثلث ماسبيرو عدد من الاختيارات بأن يحصل على تعويض مادى نظير الوحدة السكنية أو الحصول على مسكن بديل بمدينة الاسمرات أو ابداء الرغبة فى العودة للمكان بعد تطويره مع الاختيار بين الايجار أوالتمليك فى المنطقة.

وأكد اللواء ابراهيم عبد الهادى رئيس حى بولاق بأن تسليم الشيكات بقيمة التعويضات يتم بناء على تسليم المقيم الوحده الخاصة به خالية لأجهزة الحى وتتم عملية الازالة فعليآ وأن هناك أكثر من 3000 مواطن قد طالبوا بالتعويض المادى كما تقدم العديد منهم بطلبات لتعديل رغباتهم للحصول على وحدة سكنية بالاسمرات بدلآ من التعويض المادى.

شهد لقاء تسليم الشيكات الخاصة بالتعويض اللواء محمد ايمن نائب المحافظ للمنطقة الغربية واللواء محمد الشيخ السكرتير العام واللواء ابراهيم عبد الهادى رئيس حى بولاق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register