راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تصريح صادم من كلوب: فيرمينو أفضل من محمد صلاح ومانى

تحدث المدرب الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، عن ثلاثى هجوم الريدز قبل مباراة الفريق أمام توتنهام فى السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب "أنفيلد روود" ضمن الجولة 26 من الدورى الإنجليزى.

"محمد صلاح لاعب رائع لكن ليس كل يوم"
كلوب صدم محمد صلاح، وساديو مانى فى التصريحات التى نشرتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، حيث قال: "محمد صلاح لاعب من طراز عالمى لكن ليس كل يوم، وهو نفس الأمر أيضا لمانى، لكن اللاعب الذى يقنعنى كل يوم هو فيرمينو الذى يتألق مع الفريق بصورة رائعة".

أحرز صلاح 26 هدفًا وساهم فى صناعة 9 آخرين خلال 33 مباراة مع ليفربول، فيما سجل فيرمينو 19 هدفاً وساهم فى صناعة 10 آخرين خلال 34 مباراة في جميع البطولات، وأضاف ماني 9 أهداف وساهم في صناعة 7 آخرين خلال 25 مباراة.

وأضاف: "مباراة توتنهام صعبة على الفريقين لأننا نتنافس على نفس الهدف، وهو المربع الذهبى، لذلك ستكون هذه المباراة بمثابة 6 نقاط للفائز بها، وأتمنى أن نكون نحن أصحاب اليد العليا فى اللقاء".

المدرب الألمانى، أكد على أن الأفضلية الوحيدة لفريق ليفربول فى مباراة توتنهام هو أن الريدز سيلعب على ملعبه أنفيلد روود، غير ذلك فإن الكفتين متساويتين بين الطرفين.

ويعد محمد صلاح بمثابة "جلاد" أندية لندن، بعدما نجح فى زيارة شباكهم خلال النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، ساعيا لمواصلة ممارسة هوايته المفضلة فى مباراة اليوم.

محمد صلاح يزور شباك أرسنال بهدف تاريخى
نجح محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادى ليفربول الإنجليزى فى تسجيل أحد أجمل أهداف النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وذلك فى شباك أرسنال بالمباراة التى جمعتهما يوم 27 أغسطس الماضى بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات البطولة، وهى المباراة التى انتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register