راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تضامن الإسكندرية تقدم إغاثات عاجلة لمتضرري عقار كرموز المنهار

قال محمد كمال الدين الحجاجي، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، إن كل من فريق الإغاثة بالمديرية وإدارة غرب الاجتماعية، توجها إلى موقع انهيار العقار رقم 31 ش الشعراني متفرع من ش أسوان بجوار جبل ناعسة – كرموز، المكون من دور أرضي و3 أدوار علوي، لتقديم المساعدات العاجلة للأهالي.

وأضاف "الحداجي"، أنه قد انتهى العمل على حصر الخسائر بشكل مبدئي، و العمل على تخفيف آثار النكبة على المتضررين ، و الوقوف على تطورات الموقف ميدانيا.

وأشار "الحجاجي"، إلى أن هناك حالة وفاة واحدة، وإصابة حالة أخرى تتلقى العلاج بمستشفى القباري العام، وأن الأسر المتضررة (3) أسر، بإجمالي عدد أفراد (11) فردا.

وأكد "الحجاجي"، أن مديرية التضامن الاجتماعي عملت على إغاثة المتضررين، حيث تم صرف مساعدة مالية فورية (إعاشة) بواقع 100 جنيه لكل فرد، كما تم توزيع 2 بطانية لكل فرد، بالإضافة لوجبة غذائية لكل فرد من مؤسسة التكافل الاجتماعي بالإسكندرية، وذلك حتى إنتهاء محضر الشرطة بالواقعة، وتقرير الحى، واستكمال المستندات، وذلك ليتسنى صرف التعويضات عن الخسائر في الأرواح والإصابة وخسائر الممتلكات.

كانت أجزاء قد انهارت من العقار الكائن بـ 31 شارع الشعراني متفرع من شارع أسوان بجوار جبل ناعسة كرموز بنطاق حي غرب، وهو عقار مأهول بالسكان ومكون من دور أرضي و2 دور علوي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register