راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على آخر استعدادات القاهرة لاستقبال عيد الأضحى

أكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، على كل من المهندس حافظ السعيد رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة، واللواء محمد سلطان رئيس مشروع الحدائق المتخصصة، برفع كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال المواطنين خلال فترة إجازات عيد الأضحى المبارك.

وشدد على صيانة الحدائق ورفع كفائتها بداية من النظافة حول الأسوار وداخل الحدائق ورفع كفاءة المسطحات الخضراء وأماكن جلوس المواطنين وكذلك دورات المياه مع التنسيق مع أقسام الشرطة كل في نطاقه للتواجد الأمني لفرض الأمن والانضباط داخل الحدائق، كذلك التنسيق مع مرفق الإسعاف لتوفير سيارات إسعاف بالقرب من الحدائق الكبيرة لسرعة التواجد في حالة أي طارئ مع توفير الإسعافات الأولية بكافة الحدائق لمواجهة الحالات البسيطة وتطهير الجروح.

وأشار المحافظ بأن القاهرة يوجد بها حوالي 300 حديقة عامة و31 حديقة متخصصة، بالإضافة إلى 17 حديقة متميزة وجميعهم أسعارهم في متناول المواطن البسيط.

وأكد المهندس حافظ السعيد رئيس مجلس إدارة هيئة نظافة وتجميل القاهرة بأن كافة الحدائق على أهبة الاستعداد لاستقبال الزوار، كما تم مراجعة الأنشطة المختلفة، والتأكد من أعمال الصيانة بها من كافيتريات وملاهي وقطارات وعربات تصادم ومسارح وخلافه.

كما تم التأكيد على إدارة كل حديقة بتوزيع أكياس بلاستيك على المواطنين أثناء دخولهم الحديقة لتجميع مخلفاتهم بها قبل المغادرة مع عمل كل الحدائق، اعتبارًا من السابعة صباحًا حتى منتصف الليل مع تخصيص ورديات ليلية لأعمال الصيانة وتجميع المخلفات استعدادًا لاستقبال زوار اليوم التالي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register