راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على أسباب إحالة ممرض و3 أفراد أمن بالشرقية للنيابة الإدارية

أكد الدكتور عصام فرحات مدير إدارة الطوارئ والرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الصحة بالشرقية، أن الدكتور حسام أبو ساطي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة أحال واقعة اتهام ممرض و3 أفراد بمستشفي ههيا المركزى بالتعدي على والد مريض بالضرب حتى الوفاة للنيابة الإدارية.

وقال فرحات لـ"صدى البلد"، إنه تلقى إخطارًا من مستشفي ههيا المركزى بحضور مواطن يدعى "السيد محمد يوسف" 57 سنة، برفقة نجله المريض ويدعي "عبد الستار" 21 سنة، حيث تم توقيع الكشف الطبي على نجله المريض، وتبين أنه يعانى من صعوبة في التنفس وتم تقديم الخدمة الطبية اللازمة له.

وأوضح أن أطباء المستشفى أبلغوه بحدوث مشادة بين والد المريض وممرض وأفراد الأمن وتطور الأمر إلى مشاجرة وعراك بالأيدي، سقط على أثرها والد المريض أرضًا وتم نقله لغرفة الإنعاش لمدة نصف ساعة للتعامل مع حالته، إلا أنه فارق الحياة.

وأضاف أن إدارة المستشفى أبلغت الشرطة، وتم التحفظ على ممرض و3 من أفراد الأمن الإداري لإتمام إجراءات التحقيق ومعرفة ملابسات الواقعة، موضحًا أنه أعد مذكرة ورفعها لوكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والذي قام بدوره برفعها للشئون القانونية بالمديرية وإحالتها إلى النيابة الإدارية.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا يفيد بأنه أثناء حضور"السيد.م. ي "، موظف بالتربية والتعليم، مقيم بمدينة ههيا، رفقة نجله "عبد الستار"، لمستشفى ههيا المركزي لتوقيع الكشف الطبي على نجله المريض وقعت مشادات بينه وبين ممرض و3 من أفراد الأمن الإداري وتطور الأمر لمشاجرة وعراك بالأيدى أسفرت عن وفاة الأول إثر الاعتداء عليه بالضرب.

وانتقل ضباط مباحث المركز لفحص الواقعة، وألقت القبض على كل من "فهمى ع.أ.ع" ممرض، وفردي الأمن الإداري "على ا.إ" و"السيد ع.ا"، و"فرج ع.إ" مشرف الأمن الإداري، وتحرر المحضر اللازم، وتم إحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيقات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register