راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على مواعيد مسلسلات رمضان 2017

موعد مسلسل لمعي القط لمحمد عادل امام على قناة MBC مصر في رمضان 2017
سنتعرف الآن على موعد مسلسل لمعي القط لمحمد عادل امام على قناة MBC مصر في رمضان 2017،سنتعرف من خلال تلك المقالة على توقيت مواعيد عرض وإعادة المسلسل على قنوات أم بي سي مصر، ويعد هذا المسلسل هو البطولة المطلقة الأولى لمحمد عادل امام في الدراما التلفزيونية لكن في الفترة الأخيرة كان بطلاً ف فيلمين وحقق نجاح كبير فيهما، وهو يحاول ان يستغل نجاحه السينمائي في دراما هذا العام.

مسلسل لمعي القط تدور قصته حول شاب يعمل سائق أوتوبيس المدارس الخاصة، وفي احد المرات وأثناء قيام هذا الشاب بإعادة تلاميذ المدرسة إلي منازلهم، يتم خطف الأوتوبيس ويتم طلب فدية كبيرة، وتدور أحداث المسلسل في اطار تشويقي كوميدي، ومن المتوقع ان يحثث المسلسل نسب مشاهدة مرتفعة للغاية خلال رمضان الحالي، خاصة وأنه يأتي على واحدة من أشهر القنوات العربية والمصرية، أعرف جميع مسلسلات رمضان 2017.

موعد مسلسل لمعي القط
مسلسل لمعي القط من تأليف حازم الحديدي ومن أخراج عمرو عرفه، وبطولة كلاً من محمد عادل أمام، وأحمد فتحي ومحمد سلام وعمر مصطفي متولي وحسن حسني ورجاء الجداوي،، وإلي الآن لم يتم تأكيد الآن موعد المسلسل حث هناك سرية حول الموعد. لكن اليوم ليلاً سيتحدد موعد المسلسل وسنقوم نحن بتحديث المقالة بموعده.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register