راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعليم مطروح: امتحانات الإعدادية في مستوى الطالب المتوسط

قال الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم، اليوم، إن أسئلة الامتحانات بالشهادة الإعدادية في مستوى الطالب المتوسط وخالية من أي غموض أو تعقيدات وبعيدة كل البعد عن السياسة.

وجاء ذلك خلال اجتماع النيلي، مع موجهي عموم المواد الدراسية بقاعة التدريب بديوان عام المديرية بحضور يوسف الديب، وكيل المديرية، جمال سعد، رئيس لجنة الإدارة للإعدادية، رحاب الصايم، مدير إدارة شئون الطلاب والامتحانات ومسئولي لجنة النظام والمراقبة الخاصة بالشهادة الإعدادية.

وتناول مدير تعليم مطروح، خلال هذا الاجتماع استعراض الاستعدادات النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية وتحديد المواعيد النهائية لبدء أعمال التصحيح مع تخصيص مركزين رئيسين لتجميع أوراق إجابات الطلاب بمدينة الضبعة المخصص لإدارات الحمام والضبعة وقطاعي البنجر والعلمين شرق مطروح ومدينة سيدي براني لإدارتي السلوم وبراني غرب مطروح.

وشدد النيلي، على ضرورة التحلي بالإخلاص والجدية والالتزام ومراعاة الضمائر من أجل تحقيق عملية امتحانية منتظمة تتوافر فيها الأجواء الامتحانية المناسبة مع الالتزام بتحقيق جودة الأداء مع سرعة الإنجاز والدقة في العمل.

وحذر مدير تعليم مطروح، من أي تساهل أو تلاعب بأعمال الامتحانات سواء في اللجان الامتحانية أو لجان النظام والمراقبة، مؤكدًا أن ذلك سيقابل بإجراءات قانونية مشددة ورادعة وفق القواعد الامتحانية المنظمة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register