راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تفاصيل صفقة ريال مدريد لضم محمد صلاح في الميركاتو الصيفي 2018

يخطط فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسبانى، لتعزيز خط هجوم الفريق الملكى، بضم النجم محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، أن بيريز أعد بالفعل صفقة تبادلية لضم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل مبلغ مالى بالإضافة إلى لوكاس فاسكيز.

وأضافت: "لكن الصفقة التى تخطط إدارة ريال مدريد عرضها لضم محمد صلاح، قد تتغير خلال الأيام المقبلة، بعد أن أبدى نادى روما الإيطالى، اهتمامه بالتعاقد مع فاسكيز، عقب معرفتهم بنية الملكى فى الاستغناء عنه، وهو ما يهدد إتمام صفقة ليفربول وريال مدريد".

وكان محمد صلاح قد سجل 19 هدفا في 24 مباراة في جميع المنافسات منذ بداية الموسم الجارى، وتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل 13 هدفا فى 16 مباراة بالبريميرليج.

وهنأ حازم إمام، نجم الزمالك السابق عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالى، اللاعب الدولى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا، من هيئة الإذاعة البريطانية بى بى سى.

وأكد الثعلب الصغير، خلال تصريحات له مع الإعلامى سيف زاهر فى قناة أون سبورت، أن محمد صلاح أصبح مستواه يضاهى أكبر نجوم العالم، مثل كرستيانو رونالدو، وليونيل ميسى، قائلا: "الجميع أصبح يعتمد على محمد صلاح فى لعبة الفانتازى، لكونه أكثر اللاعبين الذين يحصدون النقاط فى تلك اللعبة".

وأضاف حازم إمام أنه فى حالة حفاظ صلاح على نفس مستواه الذى يتمتع به فى الوقت الحالى، وإنهاء الموسم بنفس المستوى، سينتقل على الفور لصفوف ريال مدريد أو برشلونة.

وأكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، يضع النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى ضمن خياراته المستقبلية لتدعيم الفريق الملكى.

وذكرت صحيفة "ديفنسا سنترال"، أن محمد صلاح يقدم مستويات رائعة مع ليفربول، فى ظل الثقة التى يحظى بها من جانب يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى عليه أن يدرك جيداً أن استمرار نجاحه مع "الريدز" سيكون مفتاح انتقاله لصفوف ريال مدريد فى المستقبل القريب.

وأضافت الصحيفة، أن زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، مهتم بالتعاقد مع محمد صلاح، لكن "الفرعون المصرى" يرغب فى الاستمرار بصفوف "الريدز" لتحقيق طموحاته، لكن يبقى السؤال، هل يصمد محمد صلاح حال تقدم ريال مدريد بعرض رسمى لضمه؟.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية كشفت، فى وقت سابق، أن عملاقى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة يراقبان عن كثب محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها مع "الريدز" منذ انطلاقة الموسم الحالى

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register