راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تفاصيل مثيرة في مقتل أمين شرطة بشبين الكوم

تكثف أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية، بإشراف اللواء أحمد عتمان مدير الأمن، من جهودها لكشف غموض مقتل أمين شرطة، وتم تشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائى، برئاسة العميد سيد سطان مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، للكشف عن تفاصيل واقعة قتل أمين شرطة بدائرة مركز شبين الكوم.

وأكد مصدر طبى بمستشفى شبين الكوم التعليمى بشبين الكوم، أن المستشفى استقبل قبل قليل جثة أمين شرطة تم العثور عليها بشبين الكوم، وتم إيداعها بالمشرحة قبيل التشريح، والعرض على الطب الشرعى، لبيان سبب الوفاة.

كان الأهالى بمدينة شبين الكوم، عثروا على جثة "حمدى س م" 44 سنة، أمين شرطة، من قوة مباحث شبين الكوم، وتم العثور على الجثة بطريق شبراباص شبين الكوم .

وأكد، مصدر أمني، أنه عثر على جثة "حمدي. س. م" 44 سنة، أمين شرطة، من قوة مباحث شبين الكوم، مذبوحا وغارق في دمائه بوسط الطريق.

وأضاف، أن أمين الشرطة كان عائدا من عمله ومتوجها إلى منزله بعزبة المعداوي بمركز الشهداء، وتكثف قوات الأمن من جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

وأشار المصدر، إلى أنه تم الانتهاء من تشريح الجثة بمستشفى شبين الكوم التعليمي وتسليم الجثمان لذويه لدفنها بمقابر الأسرة عقب صلاة الجمعة وسط حضور أمني.

وتابع أن مساعد وزير الداخلية للأمن العام اللواء جمال عبدالباري، سيتقدم الجنازة، بعد حضوره مساء أمس الخميس عقب الواقعة للمحافظة لمتابعة الواقعة، وكذلك مدير أمن المنوفية وجميع القيادات الأمنية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register