راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تكريم أبناء شهداء الجيش بالجيزة

كرمت مديرية التربية والتعليم بالجيزة عددا من الطلاب أبناء شهداء القوات المسلحة بالمحافظة، في إطار احتفالات المديرية بذكرى انتصار حرب أكتوبر للعام الرابع والأربعين، بحضور اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وقالت إلهام أحمد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، إن حرب 6 أكتوبر أعادت لمصر العزة والكرامة بما حققته القوات المسلحة المصرية من انتصارات وعودة الأراضي المصرية، والتى أثبت فيها المصريون أن الهزيمة تتحول إلى نصر بالتصميم والإرادة الحقيقية.

وأضافت مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، خلال كلمتها فى الاحتفالية التى نظمتها المديرية للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر، أن الإدارة الحكيمة هى التى تستطيع أن تتخذ القرارات المناسبة فى الوقت المناسب، وهو ما تعلمه الجميع من حرب العزة والكرامة، مضيفة أنه لابد أن يتحد الجميع للحفاظ على تقدم وازدهار العملية التعليمية فى المحافظة.

وتعهدت مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة ببذل المزيد من الجهد، واستلهام روح أبطال انتصارات اكتوبر لتطوير العملية التعليمية فى محافظة الجيزة والعمل لخدمة الوطن ورفعته بالتعليم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register