راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تكريم أوائل الدبلومات الفنية بمحافظة الشرقية

كرّم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، اليوم الثلاثاء، أوائل شهادات الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة، بمنحهن هدايا تذكارية.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة برئاسة سعيد، بحضور النائب اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ، واللواء السعيد عبدالمعطي السكرتير العام، واللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد، ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، وأسر الأوائل، وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

وتضم قائمة المكرمين، الطالبة دميانة وديع موسى، بمدرسة حسن طه الصناعية المشتركة، بإدارة أولاد صقر التعليمية، والحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية بنسبة 97.57%، تخصص التركيبات والمعدات الكهربائية بدبلوم المدارس الثانوية الصناعية، والطالبة آية إبراهيم عبدالعزيز، بمدرسة عاطف خليل الثانوية الزراعية بإدارة منشأة أبوعمر التعليمية، والحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية بنسبة 91.9% بدبلوم المدارس الثانوية الزراعية.

وضمّت القائمة كذلك الطالبة هدير هشام جلال بمدرسة سلطان العويس للتعليم والتدريب المزدوج، بإدارة العاشر من رمضان التعليمية، والحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية بنسبة 87.80%.

وقدم المحافظ الشكر لوكيل أول وزارة التربية والتعليم، ومديري الإدارات التعليمية، وجميع العاملين في حقل التعليم لحصول الطلاب على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

وأشاد بدور الأسرة في رعاية أبنائها والاهتمام بهم، وتهيئة الأجواء المناسبة للحصول على أعلى الدرجات، وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register