راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

جامعة بنها تكرم احتفالية التميز العلمي لتكريم الباحثين وأوائل الكليات

يفتتح الدكتور السيد يوسف القاضى، رئيس جامعة بنها صباح غد، الأحد، احتفالية يوم التميز العلمى الثالث التى تنظمها الجامعة لتكريم المتميزين.
وقال الدكتور هشام أبو العينين، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، إن الاحتفالية تتضمن تكريم المتمزين فى البحث العلمى والفائزين بجوائز الجامعة للعام 2016 / 2017 وأوائل الكليات لعامى 2015 / 2016، و2016 / 2017 كما يتم تكريم وحدة الجودة بكلية هندسة شبرا لحصولها على الاعتماد.
وأشار "أبو العينين"، إلى أن الجامعة حريصة على تكريم أبنائها من الباحثين والمتفوقين لتقدم نموذج فى كيفية التعامل مع أبنائها من الطلاب والباحثين والمتفوقين.
ومن جانبه أكد الدكتور السيد القاضى، رئيس الجامعة، حرص الجامعة لتكريم أبنائها من الطلاب والباحثين والمتفوقين للتأكيد على أهمية الاجتهاد فى تحصيل العلم للوصول إلى التفوق وللإعلان عن أن النماذج الناجحة والمتفوقة تملأ أركان كليات جامعة بنها.
وقال "القاضى"، إننا نقدم كل الدعم للناجحين والمتفوقين ونسعد بأنهم من أبناء الجامعة كما نسعى إلى الاستفادة مما حققوه من أبحاث ونقدمها إلى المجتمع للاستفادة بها وللمشاركة فى إيجاد الحلول للمشكلات التى نعانى منها.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register