راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

جمارك بورسعيد تضبط محاولة تهريب كمية ملابس جاهزة وأدوات مائدة

تمكنت إدارة المنافذ بجمارك بورسعيد برئاسة السيد حسن مدير إدارة المنافذ الجمركية بالتنسيق مع مباحث منفذ الجميل من ضبط محاولة تهريب كمية من الملابس الجاهزة وأدوات المائدة الأجنبية الصنع وغير الخالصة الرسوم الجمركية بالمخالفة لقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 وبغرض التهرب من سداد الرسوم الجمركية والتخلص من القيود الاستيرادية.

فبناء على إخبارية مشتركة من المقدم محمد عدس بمباحث منفذ الجميل الجمركى لإدارة منفذ الجميل الجمركى بوجود معلومات مفادها اعتزام مجموعة من المهربين تكوين تشكيل عصابى لتهريب كمية من البضائع الأجنبية الصنع غير الخالصة الرسوم من خط الحراسات عبر مياه الصرف الصحى باستخدام مراكب صغيرة ( فلوكة )، وعلى الفور تم عمل كمين ثابت ومتحرك على منفذ الصرف الصحى والتنسيق مع إدارة المنافذ الجمركية.

وبحسب بيان صادر عن الادارة، تم ضبط 2 فلوكة بها كمية من البضائع الأجنبية غير خالصة الرسوم الجمركية قيادة كلا من المدعو "ع . ص . ج" عامل زراعى و"ا. ا. ا" عاطل ولاذ باقى المتهمين بالفرار وتم التوجه لمنفذ الجميل وتشكيل لجنة جمركية أمنية مشتركة من الأستاذ إبراهيم أبوبكر مدير إدارة المنفذ والأستاذ السيد عباس والأستاذ عادل منصور كبيرى باحثين لجرد المضبوطات فتبين وجود 22 طقم أدوات مائدة مكون من 125 قطعة صناعة ماليزى وعدد 1080 قطعة سويتر أولادى مقاسات وموديلات متنوعة صناعة الصين غير خالصة الرسوم الجمركية داخل الفلوكتين.

وقدرت المضبوطات بمبلغ 161 ألف و200 جنيه وقرر جمال نصار مدير عام منافذ بورسعيد اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط رقم 69427 لسنة 2017 والتحفظ علي المضبوطات يأتى هذا تنفيذا لتعليمات الدكتور مجدى عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك وجمال عبد العظيم رئيس الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد والمنطقة الحرة بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كل محاولات التهريب.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register