راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

حقيقة مشاركة محمد رمضان في فيلم "سري للغاية"

أوضح الممثل محمد رمضان حقيقة الدور الذي يجسده في فيلم "سري للغاية" بعدما انتشرت أخبار عن الشخصية التي يشارك بها.

رد محمد رمضان عبر حسابه على Facebook، كاتبا أنه يجسد دور "حسن" جندي الصاعقة الذي استشهد في أحداث كمين رفح، كما أعرب عن اعتزازه بتجسيد هذا الدور.

يأتي هذا بعد أيام فقط من رد أحمد السقا على الانتقادات التي وجهت لفيلم "سري للغاية" الذي تم الإعلان عنه مؤخرا.

كتب السقا رسالة طويلة عبر صفحته على موقع Facebook، ردا على كل من انتقد أو وجه سباب له ولفريق العمل بعد انتشار الصور الأولى من الفيلم الذي يرصد فترة حكم الإخوان و ثورة 30 يونيو وما حدث خلالها.

وقال السقا في رسالته إنه بعد انتشار الصور تلقى سيلا من السباب والألفاظ الخارجة والجارحة التي طالته وطالت عائلته، حتى من قبل أن يعرض الفيلم ويرى الناس ما به.

وأوضح، أنه ولأول مرة في حياته سيتحدث عن منتج لم يظهر للنور بعد، مشيرا إلى أن الفيلم يؤرخ لحقبة زمنية مررنا بها من أجل توضيح حقائق للمصريين، وليس الغرض منه أن يسخر من أشخاص أو جماعة أو رئيس حكم مصر.

وأكد أنه يجسد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي بداية من توليه وزارة الدفاع وصولا إلى رئاسته لمصر.

وشدد على أن رسالته يوجهها للمتربصين بالرئيس السيسي أو المنتمين لجماعة الإخوان أو الثوار أو كل من شكك في الفيلم، قائلا لهم إنهم تسرعوا كثير افي الحكم عليه فهو أنصف الجميع وأعطاهم حقوقهم بمن فيهم الرئيس السابق محمد مرسي، وحتى الشخصيات السلبية تعرض لها بأدب.

فيلم "سري للغاية" من تأليف وحيد حامد، وإخراج محمد سامي، ويشارك به مجموعة من الفنانين منهم أحمد السقا وأحمد رزق وعبد العزيز مخيون ونبيل الحلفاوي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register