راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

دكة بدلاء الأهلي عاجزة عن الفوز.. والمصري يكتفي بالتعادل

انتهت مباراة الأهلي والمصري التي احتضنها ملعب الجيش ببرج العرب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

لاعبو الأهلي البدلاء الذين شاركوا في غياب الأساسيين نظرا لحسم البطولة ورغبة الجهاز الفني في منحهم الراحة الكافية قبل مبراة القطن في الجورة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا قدموا مباراة متواضعة، وفشلوا في تعويض غياب قوام الفريق الأساسي.

وكان الخماسي ميدو جابر وحسين السيد وأكرم توفيق وحسام غالي وكريم نيدفيد هو الأضعف داخل صفوف الفريق الأحمر بعدما قدموا مباراة للنسيان.

كما اتسم أداء لاعبي الفريق الأحمر بالبطء الشديد طيلة أحداث المباراة، وغابت عنهم الحماسة لإحراز الفوز.

ولم يستفيق سوى بعض لاعبي الأهلي عقب تقدم المصري في الدقيقة 80، حتى أحرز صالح جمعة أفضل لاعبي الفريق هدف التعادل من مجهود فردي.
موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني القادمة، ما زلنا نتابع معكم محبي وعشاق كرة القدم تقديم موعد مباريات الأهلي القدمة في دوري أبطال إفريقيا 2017 حيث يلتقي الأهلي والقطن الكاميروني يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وتريد جماهير وعشاق الساحرة المستديرة الإطلاع على موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني القادمة والقنوات الناقلة لها في واحدة من المباريات الهامة للمارد الأحمر خاصة وأنه يحتاج مصالحة الجماهير بتحقيق الفوز في هذه المباراة.

مباراة الأهلي والقطن الكاميروني ستشهد الكثير من المتعة ولإثارة بل والمتاعب الكبيرة على الأخير بسبب اعتماد المارد الأحمر على عامل الأرض والجمهور والذي طالما يبث روح الفوز ورفع المعنويات خاصة للاعبي الأرض، والنادي الأهلي مطالب من الجماهير تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تعويض الهزيمة الأخيرة.

وفيما يلي عبر الصورة تجدون ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2017 والتي يتصدرها زاناكو برصيد 11 نقطة، بينما يقع الأهلي في المركز الثالث برصيد ثمانية نقاط.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني القادمة
بالتنسيق مع لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم الإفريقي كاف تم تحديد موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني القادمة في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2017 لكون يوم السبت الموافق 8-7-2017 وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة المحلي، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register