راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

دكتور بهندسة شبرا يحيل طالب لمجلس تأديب على " الفيس بوك " .. والسبب : باسم يوسف

الطالب مصطفي احمد
الطالب مصطفي احمد
الطالب مصطفي احمد

احمد فوزي السيد

  فى واقعة غريبة لاتخلو من الطرافة الممتزجة بالالم، وتعبرعن لسان حال بلادنا، قام دكتوربهندسة شبرا  بتحويل طالب للتحقيق   من علي " الفيس بوك"  بسبب نشر تويته تسخر من ايقاف برنامج باسم يوسف .

  وقال مصطفي  احمد  طالب بـ أولى هندسة، قسم كهرباء باور، انه فوجئ برد فعل غريب من الدكتور محمد اسماعيل محمد حسين استاذ متفرغ بالكلية، حيث طالبه بالاعتذار عن التويته التي كتبها، مهددا اياه بتحويلة لمجلس تأديب اذا لم يقدم اعتذار علنى عما حدث، وامهله خمس دقائق لتقديم الاعتذار قائلا بكل سخرية :  انا استاذ فى الكلية اللي انتا فيها " ياقليل الأدب"، وبعدما رفض الاعتذار، اعلن الدكتور أن المهلة إنتهت، وسوف يقوم بالتقدم بشكوى عاجلة لتحويلة لمجلس تأديب.

 واكد مصطفي فى تصريحات خاصة " لزهرة التحرير" أنه لايتبع أي حزب سياسى او ثوري ، موضحا ان التويته كانت عباره عن مزاح مع اصدقائه علي صفحته الشخصية، كسخرية من ايقاف برنامج باسم يوسف، موضحا انه لم يسبق له تحويله للتحقيق لاى سبب، سواء كان سياسيا او غيرذلك. معبرا عن استنكاره الشديد من محاولات الرده للخلف وقمع الحريات خاصة بعد كل ماحدث في البلاد والدماء التي اسيلت فى سبيل الحرية التي يحاول البعض للاسف انتزاعها مرة اخري .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register