راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

رئيس جامعة بني سويف يتفقد موقع حريق المستشفى الجامعي

تفقد الكتور علاء عبد الحليم القائم بأعمال جامعة بنى سويف عددًا من أقسام ووحدات المستشفى الجامعي ومنها وحدة أمراض الكلى ووحدة قسطرة القلب (موقع الحريق) ووحدة الرعاية المركزة ووحدة قسطرة القلب الجديدة (تحت الإنشاء) وقسم رعاية الباطنة العامة، وحدة السكتة الدماغية، كما اطمأن على سلامة المرضى.

كما قدم رئيس الجامعة الشكر للعاملين وأفراد طاقم التمريض والحماية المدينة الذين سارعوا لإخماد الحريق فور نشوبه مما أدى الى عدم وقوع خسائر بشرية، مؤكدا على انتظام العمل بالمستشفى، وأن الحريق لم يؤثر على سير العمل بها ولا توجد أي إصابات كما أن المستشفى لم يتوقف عن استقبال أي حالات مرضية.

وقد أمر سيادته الإدارة الهندسية بعمل دراسة عاجلة للأحمال الكهربائية وتوزيعها على المستشفى بعد التوسعات الجديدة مع الاستعانة بوحدة الاستشارات الهندسة لعمل تقرر شامل حتى لا تتعرض المستشفى لأي أخطار مستقبلية.

وعلى هامش الزيارة، قام الدكتور علاء عبد الحليم بتفقد كلية الطب البشرى وقام بزيارة المكتبة الرقمية وبعض الأقسام الادارية، كما استمع الى شكاوى عدد من الموظفين فيما يخص المستحقات المالية، ثم توجه الى إدارة الوحدة الحسابية ووجه بسرعة حل تلك المشاكل على الفور.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register