راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

زينة تعود للتليفزيون بـ «الجسر»

 

زينة

 

 

تستعد الفنانة زينة لتصوير مسلسلها «الجسر»، في مارس المقبل، والذي يشارك في بطولته عددٌ كبير من النجوم، بينهم تيم الحسن، ولطفي لبيب، وأحمد راتب، وسوسن بدر، حيث ألَّف المسلسل محمد ذو الفقار، في أولى تجاربه، في حين من إنتاج أحمد الجابري، وإخراج حسني صالح.

 

وأكد الجابري، في تصريحات خاصة صحفية، أن جلسات عمل شبه يومية، تجمع فريق عمل المسلسل، من أجل الوقوف والاستقرار على كافة تفاصيله قبل بدء تصويره، لا سيما أن غالبية أحداث المسلسل وطبيعته تعتمد على التصوير الخارجي، ما يحتِّم على مهندس الديكور، السيد أنور، بناء مكان تصوير كامل.

 

وأضاف« أتمنى أن يخرج المسلسل في أفضل صوره، خاصة أن السيناريو مكتوب بشكل عال وبدقة كبيرة على الرغم من أن المؤلف في تجربته الأولى ولكنه ناجح في صياغة حوار متميز يليق بالأبطال جميعًا، كما أن الدراما المصرية ليست أقل من الدراما التركية في عمل هذه النوعية، فهم يعتمدون على الصورة فقط ولكن نحن نعتمد على الصورة الجيدة والحوار أيضًا».

 

يُذكَر أن مسلسل الجسر، الذي تغيَّر اسمه من «الوسواس»، بمثابة عودة زينة للدراما التلفزيونية، بعد غياب استمر عنها ما يقرب من خمس سنوات، بعد أدائها لدور البطولة، في مسلسل «ليالي»،"عام 2009، والذي حقَّق نجاحًا كبيرًا.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register