راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

سر تراجع أسعار الذهب اليوم في السوق المحلية.. تقرير

شهد السوق المصري للذهب ارتفاعا جديداً في أسعار الذهب اليوم، نقدم لك عزيزي القارئ كل ماهو جديد وحصري عن سعر المعدن النفيس من خلال بوابتكم المفضلة ” مصر فايف “، حيث شهد سعر الذهب ارتفاعات كبيرة خلال الفترة الماضية نظراً لعدم استقرار سعر صرف الدولار، وارتباط أسعار الذهب بالبورصة العالمية .

سعر الذهب اليوم بالجنيه المصري
عاجل: عيار 21 يسجل تراجع بقيمة 2 جنيه مع أخر سعر تم تسجيله امس .

عيار 21 سعر الجرام 653 جنيه .
عيار 24 سعر الجرام 747 جنيه .
عيار 18 سعر الجرام 559 جنيه .
سهر الجنيه الذهب 5224 جنيه .
سعر الأوقية 1330 دولار .
دائما نقدم لكم أسعار الذهب بتحديث مستمر على رأس الساعة، حيث يوجد تفاوت بسيط في الأسعار من محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر بقيمة 2 جنيه على الأكثر، اضف إلى أسعار الذهب سعر المصنعية والدمغة وتتراوح القيمة ما بين 40 إلى 70 جنيه في الجرام .

أسعار الذهب من ضمن الخدمات العاجلة التي تحرص بوابة “مصر فايف ” على تقديمها دائما للسادة القراء، مع تحليلات لمؤشر سوق الذهب المصري من خلال الخبراء المتخصصين.

كما افتتحت البنوك تعاملاتها اليوم السبت 3-2-2018، بتداول أسعار العملات وسعر الدولار، بذات الأسعار التي اختتمت فيها تعاملاتها يوم أمس، وكان قد شهد سعر الدولار و اليورو والاسترليني ارتفاعا ملحوظا في بعض البنوك، ونعرض أسعار العملات شاملة الدولار واليورو الأوروبي، والجنيه الاسترليني، و العملات العربية ” الريال السعودي والدينار الكويتي، والدرهم الإماراتي، ويرجّح مراقبون أن تشهد أسعار العملات اليوم تحركا خلال ساعات النهار القادمة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register