راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

سوهاج: توزيع 50 عجلاً وتوزيعها بسوهاج خلال أيام عيد الأضحى

أعلن الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن ذبح 50 عجلا كأضحية وتوزيعها على جميع مراكز المحافظة بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير ومديرية التضامن الاجتماعي خلال ايام عيد الأضحي المبارك.

وعقد المحافظ اليوم اجتماعا برئاسة كمال شلبي سكرتير عام مساعد المحافظة وبحضور الدكتور احمد البدري مدير مديرية الطب البيطري، وكل من مدير الشئون المالية والإدارية بالمحافظة، ومدير إدارة الجمعيات بالتضامن الاجتماعي، ومسئول جمعية مصر الخير بسوهاج، وذلك لمناقشة مبادرة مؤسسة مصر الخير "صك الأضحية" لهذا العام من خلال ذبح 50 رأس عجول لتوزيعها على المناطق الأكثر احتياجا ومحدودي الدخل بالمحافظة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي والوحدات المحلية المختلفة.

وأشاد المحافظ بمبادرة جمعية مصر الخير ومشاركاتها المجتمعية الفعالة بنطاق المحافظة داعيا منظمات المجتمع المدني ان تحذو حذوها في مشاركة الحكومة وخطط التنمية الشاملة ودعم المجمتع في سبيل تحقيق العدالة الاجتماعية المنشودة.

وأكد شلبي علي مراعاة التوزيع الجغرافي على مستوى المحافظة في عملية توزيع لحوم الأضاحي لتغطية أكبر عدد ممكن، وضمان عدالة التوزيع وتوصيل الخدمة لمستحقيها.

وشدد عبد المنعم علي ضرورة التنسيق بين الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقري، والطب البيطري، والأمن، والصحة، والبيئة لوضع خطة للتخلص الآمن من مخلفات ذبح الأضاحي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register