راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شاهد.. الحلقة 40 من مسسل سابع جار

بدأت أحداث الحلقة 40 من مسلسل "سابع جار" باعتراف "مي" لصديقها شريف بحملِها من جارها أحمد، إثر علاقة سرية بينهما، ورغبتها في الاحتفاظ بالجنين، وتوجيه اللوم لنفسها لدخولها هذه العلاقة الخاطئة.

 

أما محمود البزاوي "مجدي" فبعد أن ذهب إلى شقة لمياء شقيقة زوجته ليلى "شيرين" في الإسكندرية للاختباء بها هرباً من الديّانة، قام بتأجير الشقة لعدد كبير من الشباب على الرغم من تحذير لمياء له بأن يلحق الضرر بأي شيء في المنزل.

"عمرو" أو هاني عادل لم يستطع الوصول لزوجته عن طريق الهاتف، بعدما تركت له المنزل، ولم يقُم بالبحث عنها بطرق أخرى سوى بسؤال إحدى صديقاتها التي أجابته بأنها لم تعرف عنها شيء.

أما "هبة"؛ فاستطاعت بعد معاناة التوصل لأحد الفنانين المشاهير لإجراء أول حوار صحفي لها معه، لكنها توترت خلال إجراء الحوار معه، وتسبب توتر وعفوية هبة في ظهور حالة إعجاب من قبل الفنان الشهير.

بينما أبدت "دعاء" قلقها من الشاب الذي تعرفت عليه خلال عملها الخيري بعد علمها أنه متزوج ولديه طفل وبالرغم من ذلك يتصل بها كثيراً لأسباب مختلفة، كما أنه طلب منها مساعدة ابنه في دراسة أحد المواد.

فيما تراجع "طارق" عن فكرة الذهاب لزميلته شيرين في منزلها حتى لا يصبح خائناً لزوجته.

أما سيادة اللواء الذي يجسد دوره الفنان أسامة عباس، فأصبح أكثر حيوية مع أصدقائه الآخرين من اللواءات، وأصبح يشاركهم في خروجاتهم وأيضا لعب "البلاي ستيشن".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register