راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شاهد.. الوداد يخسر الرهان أمام باتشوكا وينتظر لعبة المراكز الشرفية

شوط المباراة الأول جاء متكافئاً بين الفريقين في الاستحواذ مع فرصتين فقط للفريق المكسيكي دون تهديد المرمى مع انحصار اللعب في منتصف الملعب وإشهار حكم المباراة ثلاث بطاقات صفراء نتيجة العنف الزائد.

باتشوكا، بطل دوري أبطال الكونكاكاف، زاد ضغطه في الشوط الثاني وزادت سيطرته على مجريات المباراة خصوصاً مع طرد إبراهيم النقاش في الدقيقة 69 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية ليكمل الوداد ما تبقى من اللقاء بعشرة لاعبين.

دفاع الوداد تراجع بشكل طبيعي بحكم النقص العددي وحاول الاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق الثلاثي أشرف بنشرقي، وليد الكرتي وإسماعيل الحداد.

حسين عموتة، مدرب الوداد، نجح في الخروج بالتعادل السلبي في زمن المباراة الأصلي، وقاد فريقه نحو شوطين إضافيين لعل الأقدار تخفي له خطف الفوز عن طريق هجمة مرتدة أو ضربة ثابتة أو اللجوء إلى ضربات الترجيح.

ضغط باتشوكا في الشوطين الإضافيين زاد بشكل مكثف وتعددت محاولاته بمختلف الطرق بالتسديد المباشر أو العرضيات مع المساحات الكبيرة التي تواجدت في دفاع الوداد المستبسل مع تألق زهير لعروبي، حارس مرمى بطل دوري أبطال أفريقيا.

باتشوكا كسر صمود الوداد في الدقيقة 112 من زمن الشوط الإضافي الثاني، بهدف عن طريق كرة رأسية سددها المدافع المكسيكي فيكتور جوزمان من عرضية المهاجم الأوروجوياني جوناثان أوريتا من الجبهة اليمنى المفتوحة.

الوداد حاول العودة في المباراة وغامر بالهجوم فيما تبقى من الوقت إلا أن محاولاته لم ترق إلى إدراك هدف التعادل مع إهدار خطير للمهاجم أشرف بنشرقي في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة لتنتهي بفوز الفريق المكسيكي وتأهله إلى نصف نهائي مونديال الأندية في مواجهة جريميو البرازيلي، بطل كوبا ليبرتادوريس.

وعقب هذه الخسارة، ينتظر الوداد الخاسر من مباراة الجزيرة الإماراتي أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني لتحديد صاحبي المركز الخامس والسادس في المباراة التي تقام 12 ديسمبر المقبل.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register