راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شاهد.. محمد صلاح يختتم «2017» بالهدف 17 ويعادل رقم تاريخي في ليفربول

نجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز على مضيفه فريق ليستر سيتي بنتيجة «2-1»، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة رقم 21 من البريميرليج.

ويدين ليفربول بالفضل إلى الجناح المصري محمد صلاح، الذي سجل هدفي فريقه وقاد الريدز لقلب تأخرهم في النتيجة من 1-0 إلى فوز بنتيجة 2-1، ليرتفع رصيد الفريق إلى 41 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 27 نقطة في المركز الثامن.

وكان الضيوف قد تقدموا بعد 128 ثانية فقط من بداية المباراة، عن طريق المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي، الذي استقبل تمريرة زميله وأفضل لاعب في البريميرليج موسم 15/16، رياض محرز، واودعها في المرمى الخالي بمنتهى السهولة ليضع ليستر سيتي في المقدمة بشكل مبكر ويسجل هدفه التاسع في البريميرليج هذا الموسم.

وواصل فاردي تألقه بالتخصص ضد ليفربول بعد ان سجل هدفه السابع في جميع مواجهاته ضد الريدز ليكون ليفربول هو اكثر خصم نجح جيمي فاردي في التسجيل ضده خلال مسيرته.

وساهم النجم الجزائري رياض محرز في تسجيل 6 اهداف في آخر 8 مباريات له في البريميرليج (سجل 4 وصنع 2) ليواصل استعادته لمستواه المتميز بعد موسم ماضي ابتعد خلاله بشكل كبير عن مستواه المعهود.

ونجح ليفربول في قلب النتيجة في الشوط الثاني عن طريق مهاراة صلاح الفردية التي من خلاها نجح من تسجيل هدفيه رقم 16 و17 في البريميرليج هذا الموسم ليقود ليفربول لفوز غالي يحافظ من خلاله على التواجد ضمن فرق التوب 4، ويقترب المصري بفارق هدف وحيد من الهداف الحالي للمسابقة، وهو الهداف الإنجليزي ومهاجم نادي توتنهام، هاري كين (سجل 18 هدف).

واختتم صلاح عام 2017 بشكل رائع وبحالة فنية متميزة، فنجح صلاح من خلال هدفيه في هذه المباراة من معادلة رقم قياسي تهديفي على مستوى نادي ليفربول، بعد أن وصل رصيد أهدافه في مختلف البطولات هذا الموسم إلى 23 هدف مع نهاية العام، وهو رقم القياسي التهديفي للاعب واحد من ليفربول في مختلف البطولات خلال موسم قبل الوصول للعام الجديد والمدون باسم المهاجم الأورجوياني لويس سواريز خلال موسم 2013/2014 ومع نهاية عام 2013.

وساهم صلاح في تسجيل 22 هدف في 21 مباراة لعبها مع ليفربول في البريميرليج هذا الموسم (سجل 17 هدف وصنع 5 أهداف)، ليكون اكثر لاعب في البريميرليج هذا الموسم ساهم في تسجيل اهداف خلال الموسم الحالي.

ووصل رصيد صلاح من الأهداف في البريميرليج هذا الموسم إلى 17 هدف بعد 21 مباراة، وهو الرقم الذي يزيد بهدفين عن ما سجله مع روما في الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي بأكمله (15 هدف في 31 مباراة).

كما وصل «صلاح» للهدف رقم 100 مع جميع الأندية التي لعب لها، بواقع «12 هدف- المقاولون العرب»، «20 هدف – بازل السويسري»، «هدفان – تشيلسي»، «9 أهداف – فيورنتينا»، «34 – روما»، «23 – ليفربول».

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register