راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شاهد.. ملخص أهداف الأهلي والرجاء 3-1 في الدوري المصري الممتاز

استضاف استاد الإسكندرية يوم 25 يناير 2018 مباراة الأهلي والرجاء في الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بانتصار الشياطين الحمر بثلاثة أهدافٍ لهدف.

افتتح أبناء مطروح أهداف اللقاء في الدقيقة 40 من الشوط الأول عن طريق حمادة ناصر، بعد أن استلم تمريرة من محمود المغربي على أعتاب يمين منطقة الجزاء المارد الأحمر، فقام بمراوغة محمد هاني وعبر إلى داخل المنطقة وانفرد بالشناوي، ثم أودع الكرة في الشباك من على يساره، واستطاع الرجاء الخروج من الشوط الأول متقدماً بهذا الهدف.

وفي الشوط الثاني حاصر الأهلي الفريق المطروحي في منطقة جزائه، واستطاع الوصول أخيراً للشباك في الدقيقة 51 عن طريق وليد أزارو، وذلك بعد بينية رائعة من جونيور أجايي وضعت المغربي في مواجهة محمود الزنفلي، فما كان عليه إلا مقابلة الكرة بتسديدة يسارية عبرت إلى الشباك من على يسار الحارس.

لم يستمر التعادل إلا 7 دقائق فقط، ففي الدقيقة 59 أرسل عبد الله السعيد كرة رائعة من بعد دائرة الوسط بقليل إلى داخل يمين منطقة الجزاء الرجاء، حيث باسم علي الذي قابل الكرة بتسديدة صاروخية بباطن قدمه اليمنى من أول لمسة عبرت من أمام الزنفلي وارتطمت بالعارضة ثم سكنت الكرة الشباك.

الهدف الثالث للأهلي جاء في الدقيقة 73 من زمن الشوط الثاني عن طريق إسلام محارب، الذي وصلت له الكرة على قوس منطقة الجزاء بعد تمريرة من اليمين عن طريق باسم علي، فأتى بالكرة على يساره ثم أرسل صاروخية من على نقطة الجزاء عبرت للشباك من على يسار الزنفلي.

وبهذه النتيجة وصل المارد الأحمر للنقطة 48، ووسع الفارق بينه وبين الإسماعيلي الوصيف إلى 6 نقاط، وجدير بالذكر أن الفريقان سيتقابلا في الجولة 21 من الدوري الممتاز على استاد برج العرب، وستكون المواجهة يوم الإثنين القادم 30 يناير 2018.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register