راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شاهد.. ملخص أهداف برشلونة وريال سوسيداد في (4-2) الدوري الأسباني

أعلن برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، اليوم الإثنين، أن مهاجمه عثمان ديمبلي تعرض لإصابة أخرى في عضلات الفخذ الخلفية، وسيغيب عن المنافسات لمدة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

وضم برشلونة ديمبلي في أغسطس آب 2017 من بروسيا دورتموند الألماني، في صفقة قياسية في حينها بلغت 147 مليون يورو، قبل أن يصاب بقطع في عضلات الفخذ الخلفية، في سبتمبر أيلول الماضي؛ وهو ما أبعده عن الملاعب حتى يناير كانون الثاني الجاري.

وشارك ديمبلي في أربع مباريات عقب العودة، من بينها مباراة منذ البداية، قبل أن يتعرض لمشكلة جديدة في الانتصار 4-2 على ريال سوسيداد، أمس الأحد.

وذكر برشلونة في بيان: أكدت الفحوصات، أن اللاعب تعرض لإصابة في إحدى عضلات الفخذ الخلفية، والتي لم تؤثر على المنطقة التي تعرض فيها للإصابة السابقة في وقت مبكر من الموسم الحالي.

وسيغيب ديمبلي عن مباريات في كأس الملك والدوري الإسباني، لكنه سيعود قبل مواجهة تشيلسي الإنجليزي في دور 16، والتي ستقام على استاد ستامفورد بريدج في العشرين من فبراير شباط المقبل.

كما يعاني القائد أندريس أنيستا، الذي كان جالسًا على مقاعد البدلاء أمام ريال سوسيداد، من إصابة في ربلة الساق اليمنى، وتحوم الشكوك حول مشاركته في لقاء إسبانيول بكأس الملك، بعد غد الأربعاء.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register