راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شرطة التموين بالإسكندرية تشن حملة مكثفة

شن ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم، حملة تموينية مكبرة، لضبط السلع التموينية قبل تهريبها إلى السوق السوداء، نجحت في ضبط 1000 كرتونة زيت تمويني مدعم، قبل تهريبها إلى السوق السوداء.

كانت معلومات لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية، مفادها قيام "خ. ع" (51 عاما ـ سائق) مقيم دائرة قسم العطارين بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال تجميع السلع التموينية المدعمة، حيث يستولى على كميات كبيرة من الزيت التمويني المدعم المنصرف من شركة الزيوت المستخلصة فرع راغب، والمخصص تسليمها لمخزن جملة القباري بدائرة قسم شرطة مينا البصل وذلك بقصد بيعها بالسوق السوداء، بدلا من تسليمها لفرع الجملة المذكور لصرفها للبدالين التموينين المربوطين على الفرع محققا من وراء ذلك أرباحا طائلة غير مشروعة.

وذكرت التحريات، أن تلك الفعلة تسبب أزمة مفتعلة في تلك السلعة التموينية الحيوية، وذلك بالمخالفة للقوانين والقرارات المنظمة في هذا الشأن.

وشن ضباط الإدارة مأمورية بالاشتراك مع مفتشي مديرية التموين وتم ضبطه أثناء استقلاله السيارة نقل إسكندرية بشارع المكس دائرة قسم مينا البصل، مخالفاً لخط السير محملة بـ1000 كرتونة زيت تمويني مدعم ماركة كهرمانة بكل كرتونة 12 زجاجة بإجمالي 12000 زجاجة زيت تمويني مدعم، بقصد بيعها في السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي، تم التحفظ على السيارة والمضبوطات وجار تحرير المحضر اللازم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register