راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

صلاح يقود ليفربول للفوز على ساوثهامبتون واستعادة المركز الثالث في الدوري الإنجليزي

سجل النجم المصري، محمد صلاح، هدفا، وصنع آخر، ليقود فريقه ليفربول، للفوز على ساوثهامبتون 2 / صفر، خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز نيوكاسل على مانشستر يونايتد وهيديرسفيلد تاون على بورنموث 4 / 1.

ورفع ليفربول رصيده إلى 54 نقطة، واستعاد المركز الثالث، الذي فقده توتنهام أمس، وقلص الفارق مع مانشستر يونايتد الوصيف إلى نقطتين فقط، وتوقف رصيد ساوثهامبتون عند 26 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة السادسة من هجمة مرتدة، عندما لعبت كرة طولية إلى محمد صلاح، مررها لروبرتو فيرمينيو، الخالي من الرقابة، داخل منطقة الجزاء ليسددها إلى داخل المرمى معلنا تقدم ليفربول بهدف نظيف.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بثلاث دقائق، نجح صلاح في تسجيل الهدف الثاني، عقب استلامه تمريرة بينية من فيرمينيو بكعب القدم، جعلت صلاح منفردا بالحارس ألكس مكارثي، ليضعها لحظة خروجه إلى داخل المرمى.

ورفع صلاح رصيد أهدافه إلى 22 هدفا، لينفرد بالمركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين، بفارق هدف خلف هاري كين، نجم توتنهام، وبفارق هدف أمام سيرخيو أجويرو، الذي تراجع للمركز الثالث.

يذكر أن هذا الفوز هو الخامس عشر لليفربول هذا الموسم، مقابل الخسارة في ثلاث مباريات، والتعادل في تسع، فيما تعد هذه الهزيمة هي الحادية عشر لساوثهامبتون، مقابل الفوز في خمس مباريات، والتعادل في 11 مباراة.

يذكر ان فريق ليفربول، يستعد لمواجهة بورتو يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

وفي المباراة الثانية، أهدر فريق مانشستر يونايتد ثلاث نقاط ثمينة، بعد سقوطه في فخ الخسارة أمام مضيفه نيوكاسل 1 / صفر.

سجل هدف المباراة الوحيد مات ريتشي، في الدقيقة 65، ليمنح فريقه نيوكاسل ثلاث نقاط ثمينة.

ورفع نيوكاسل رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث عشر، وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 56 نقطة في المركز الثاني.

يذكر أن هذا الفوز هو السابع لنيوكاسل هذا الموسم، مقابل الخسارة في 13 مباراة، والتعادل في سبع، فيما تعد هذه الهزيمة هي الخامسة لمانشستر يونايتد هذا الموسم، مقابل الفوز في 17 مباراة، والتعادل في خمس.

وفي المباراة الثالثة، ابتعد فريق هيديرسفيلد تاون خطوة عن منطقة الخطر بجدول ترتيب الدوري، بالفوز على ضيفه بورنموث 4 / 1.

ورفع هيديرسفيلد رصيده إلى 27 نقطة، ليصل إلى المركز السابع عشر، بعد أن كان في المركز التاسع عشر من خلال تحقيق فوزه الأول بعد خمس هزائم متتالية، وتجمد رصيد بورنموث عند 31 نقطة في المركز العاشر.

وتقدم اليكس بريتشارد بهدف لهيديرسفيلد في الدقيقة السابعة، ثم تعادل جونيور ستانيسلاس لبورنموث في الدقيقة 14.

وتقمص المهاجم الفرنسي ستيف موني دور البطولة، وسجل الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقتين 27 و66، قبل أن يسجل راجيف فان لابارا الهدف الرابع في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء.

وحقق هيديرسفيلد أول فوز له في 2018، وتحديدا منذ فوزه على ملعب واتفورد 4 1/ في 16 ديسمبر من العام الماضي، حيث خاض الفريق ثمان مباريات منذ ذلك الحين، دون أن يذوق طعم النصر.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register