راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ضبط خريج تجارة انتحل صفة طبيب في مستشفى حكومي بالدقهلية

ألقى عدد من الأطباء والممرضين في مستشفى دكرنس المركزي التابع لمديرية الشؤون الصحية في الدقهلية القبض على خريج كلية تجارة انتحل صفة طبيب وقام بممارسة مهام الأطباء داخل المستشفى لأكثر من 20 يومًا.

تلقى مدير الأمن اللواء أيمن الملاح إخطارًا بورود بلاغ إلى مركز شرطة دكرنس من أطباء مستشفى دكرنس العام بضبط شخص ينتحل صفة طبيب داخل المستشفى.

انتقل الرائد أحمد السادات مصطفى، رئيس مباحث دكرنس، إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين أن الشاب يُدعى "محمود. م – 26 سنة – حاصل على بكالوريوس تجارة"، يعمل في إحدى قاعات الأفراح.

وبسؤال الأطباء أكدوا أنهم فوجئوا به يتجول داخل قسم الطوارئ بالمستشفى، وبسؤاله أكد لهم أنه طبيب امتياز بتخصص الجراحة، ويريد التدرب داخل المستشفى، وتمكن من تكوين صداقة مع أحد الأطباء بالمستشفى، وطلب منه التدرب، وأجرى بالفعل عمليات جراحية بسيطة كخياطة جروح الأطفال، وظل كذلك لعدة أيام.

وأضاف عدد من الأطباء خلال تحقيقات الشرطة أنهم شكوا في الطبيب المزيف بعد تبادلهم النقاش معه في مصطلحات طبية، وبالمطالبة بالاطلاع على هويته تبين أنه حاصل على بكالوريوس تجارة.

وبمناقشة المتهم لم يبد سبب انتحاله صفة طبيب، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 3403 لسنة 2018 جنح مركز شرطة دكرنس، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.​

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register