راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ضبط ربة منزل ومسجل خطر بتهمة تصوير فتاة في أوضاع مخلة بمدينة نصر

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على ربة منزل ومسجل خطر احتجزوا فتاة وقاموا بحلق شعرها وتصويرها في أوضاع مخلة وأجبروها على توقيع إيصالات أمانة لاعتقادهم بقيامها بتحريض شقيقتهم على الهروب من منزلها بمدينة نصر.

وكان قسم شرطة مدينة نصر أول تلقى بلاغا من "صابرين إ ح ن"،21 سنة، ربة منزل "مصابة بسحجات متفرقة وحلق فروة الرأس "، بتضررها من كل من "هدى ع ع "، 26 سنة، ربة منزل، و"هيثم ر ع"، 29 سنة، سائق؛ بقيام الأولى باستدراجها لمسكنها لسؤالها عن شقيقتها المتغيبة عن المنزل وفور وصولها فوجئت بتواجد المتهم الثاني حيث قاما باحتجازها داخل الشقة وتكبيل يديها والتعدي عليها بالضرب محدثين ما بها من إصابات وحلق فروة الرأس.

وقام المتهم الأول بالتعدي عليها جنسيا كرها عنها وتصويرها عارية بهاتف محمول خاص بالمتهمة الأولى، والاستيلاء على هاتفها المحمول وإكراهها على التوقيع على 5 إيصالات أمانة على بياض لمنعها من الإبلاغ انتقامًا منها لاعتقادهما أنها وراء غياب شقيقة المتهمة الأولى وتحريضها على ترك المسكن، ثم قاما بصرفها فحضرت للإبلاغ، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو في حقهما وراء ارتكابها.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما وبحوزتهما كارت ذاكرة يحوى مقاطع فيديو للمجني عليها في أوضاع مخلة، و5 إيصالات أمانة على بياض موقعة من المجني عليها، والهاتف المحمول المستولى عليه.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، اعتقادا منهما بأن المجني عليها وراء غياب شقيقة الأولى وتحريضها على ترك المسكن، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register