راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

غادة عبد الرازق: "مش مبسوطة من اللى بيحصل ف مصر" !

غاده عبد الرازق
غاده عبد الرازق

جمال عبد الصمد :

عبّرت النجمة غادة عبد الرازق عن ثقتها من مصير البلاد في ظل الأحداث الجارية معلقة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال تغريدة لها قالت فيها : "لازم تعرفوا أن مصر إن شاء الله ربنا حاميها ومحدش هيقدر ينفذ اللى فى دماغه أو مخططاتهم أبداً" وذلك في إشارة لمخططات الجماعة لتدمير مصر.

كما أسفت غادة من ناحية أخرى على الدماء التى تسيل بكثرة خلال الفترة الأخيرة، حيث قالت فى تغريدة أخرى : "اللى بيحصل فى البلد مخليني مش مبسوطة خالص الناس عمالة تموت من غير ذنب".

على جانب آخر أكدت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق أنها تواصل قراءة سيناريو مسلسل"شجرة الدر"، للكاتب يسرى الجندي، والمخرج محمد عزيزية، حيث من الممكن أن تقدمه في رمضان المقبل.

تدور أحداث العمل حول حياة الشخصية التاريخية الشهيرة شجرة الدر منذ ولادتها وتربيتها في بيت فاطمة خاتون وتعلمها الشعر والأدب، وارتباطها بزوجها نجم الدين الأيوبي الذي اشتراها من سوق العبيد ثم تزوجها.

يذكر أن غادة عبد الرازق قدمت مسلسل "حكاية حياة" فى شهر رمضان الماضي والذي تم عرضه بشكل حصرى على قناة CBC، بينما بدأ العرض الثانى له بعد العيد على شاشة MBC، كما تنتظر غادة من ناحية أخرى عرض فيلمها الجديد "الجرسونيرة" خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register