راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"فاطيما" تتحدي الفساد والسلبية والجريمة في "حكايات فاطيما"

تعكف "فاطيما" عالمة الفلك علي وضع اللمسات الاخيرها لبرنامجها "حكايات فاطيما" المزمع انطلاقه في نوفمبر القادم علي قناة مصر البلد..
وقالت في تصريحات صحفية بشأن محتوي البرنامج :أنها تتحدي فيه كل طاقة سلبية تحبط حياتنا وتحولها إلي مفاسد وأدران وعلل .. وسنعلي في هذا البرنامج الطاقة الايجابية التي يحتاجها المجتمع المصري من أجل التنمية والتقدم..
وقالت :الطاقة الإيجابية يمكن تحويلها إلى ثقافة اجتماعية، إذا آمن الجميع بها، وهذا ينعكس على الواقع المجتمعي، فالعلاقات بموجب هذه الطاقة تسير على منوال تصاعدي، في التأثير في الآخر، ويأتي هنا دور البيئة الاجتماعية في إنتاج الطاقة الإيجابية، إذا كانت محفزة، ويحدث العكس إذا كانت سلبية، فيما يكون تأثير الطاقة الإيجابية اجتماعيا رغم أن مبعثها فردي..
وأضافت:سنعمل في البرنامج أن يكون محفزا ومثيرا للطاقة الايجابية التي تدفع نحو الاستنهاض والقوة والسلام في مجتمع يستمد بناءه الاجتماعي من آلاف السنين .. سنتحدي الفساد والسلبية والاحباط والجريمة والفوضي التي هي نتاج التفكير المريض المسيطر عليه من الطاقة السلبية التي لا تولد إلا كل خروج علي المألوف والطبيعي،وسنضرب بقوة علي كل طاقة سلبية تجر مجتمعنا للخلف ..

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register