راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

قيادات الدقهلية تضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء

قام الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، بوضع اكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء بهذه المناسبة السنوية القومية للمحافظة، استمرارًا لاحتفالات محافظه الدقهلية بعيدها القومي فبراير 2018 و لليوم الثاني على التوالي.

 

جاء وضع المحافظ، لإكليل الزهور بمشاركه اللواء طارق عطيه، مساعد اول وزير الداخلية لمنطقه شرق الدلتا، القيادات الأمنية والشرطية والعسكرية، اعضاء الجهاز التنفيذي رؤساء المراكز والمدن والاحياء، نواب البرلمان، وقرا الجميع الفاتحة على ارواح الشهداء وعزفت الموسيقى السلام الوطني وسلام الشهيد.

 

وتضمن برنامج احتفالات اليوم الثاني بميدان النصب التذكاري استعراض طابور عرض عربات الزهور، شاركت فيه الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء، استعراض سيارات الاطفاء، بمشاركه القطاعات الخدمية وقطاعات المرافق.

 

وأكد محافظ الدقهلية، أن الاحتفال بذكرى العيد القومي لمحافظه الدقهلية يمثل صفحه من الصفحات المجيدة لمصر عبر العصور، مضيفًا ان الانتصارات التي حققها شعب الدقهلية على مر التاريخ تؤكد عراقه وصلابه الشعب المصري، مشيرا الى انتصارات معركه المنصورة الجوية عام 1973 التي تمثل علامه فارقه في انتصارات مصر المتعاقبة عبر العصور و ايضا التي تحققها مصر حاليا بانتصاراتها على الارهاب ودحره والقضاء عليه، مؤكدا ان عام 2018 هو عام انتهاء ودحر الارهاب في مصر.

 

وقال الشعراوي، ان الاستقرار الذى حققته مصر بفضل جهود قيادتها السياسية والتفاف الشعب حولها منذ 30 يونيو حتى الان كان له عظيم الاثر في تحقيق انجازات عملاقه غير مسبوقة تزدهر بها مصر الآن وفى وقت قصير.

 

وأضاف المحافظ، ان الدقهلية حققت انجازات في كافه قطاعات المرافق والخدمات على مستوى المحافظة في الفترة الماضية بلغت تكلفتها 6 مليار جنيه، شملت المدارس الجديدة، محطات مياه الشرب والصرف الصحي، مشروعات الشباب والرياضة، الإسكان الاجتماعي، الطرق والكباري، مشيرا الى قرب افتتاح 4 كباري جديده على طريق المنصورة / بنها في شهر رمضان المقبل.

 

وأوضح محافظ الدقهلية، ان ابرز صور المشاريع القومية بالدقهلية انشاء مدينه المنصورة الجديدة على ساحل البحر المتوسط بين محافظتي الدقهلية وكفر الشيخ بطول 16 كيلوا متر وبعمق نصف كيلوا، موضحا بان العمل يجرى بها حاليا على قدم وساق.

 

ووجه الشعراوي، الشكر والتقدير لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على هديته لمواطني الدقهلية التي تتمثل في مدينه المنصورة الجديدة، مقدمًا التهنئة لفخامته بمناسبه العيد القومي لمحافظه الدقهلية فبراير 2018 باعتباره عيدًا قوميا لكل محافظات مصر حيث انه احتفال بمشروعات وانجازات لمصر في كافه المجالات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register