راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

كر وفر بين مؤيدى مرسى والأهالى بمحطة الرمل وسقوط عشرات المصابين

 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

تشهد ساحة ميدان محطة الرمل بالإسكندرية حالة من الكر والفر بين مؤيدى المعزول وعدد من المتظاهرين إثر اشتباكات بين الطرفين بدأت عقب صلاة التراويح أسفرت عن سقوط عشرات المصابين. وتقوم قوات الأمن المركزى بإلقاء القنابل المسيلة للدموع لمحاولة التفرقة بين الطرفين.

ومن جانبه أكد أنس القاضى، المتحدث باسم الإخوان المسلمين بالإسكندرية، أن بلطجية تابعون للحزب الوطنى والداخلية قاموا باقتحام صلاة التهجد التى تم تنظيمها فى الليلة الوترية الأخيرة لختم القرآن اليوم بمسجد القائد إبراهيم مستخدمين الخرطوش والأسلحة البيضاء وطلقات نارية، الأمر الذى دفع المصلين إلى عدم إكمال الصلاة.

وأكد "القاضى" أن التحالف الوطنى لدعم الشرعية كان قد دعى أمس أهالى الإسكندرية للتجمع لختم القرآن الكريم بمسجد القائد إبراهيم لختام الليالى الوترية للشهر الكريم، إلا أننا فوجئنا باقتحام البلطجية لأرض الصلاة بشكل همجى وفى حماية قوات الشرطة، لمنع استكمال الصلاة، مستخدمين الخرطوش والأسلحة البيضاء، الأمر الذى أدى لوقوع إصابات بين المصلين بينهم نساء وأطفال كانوا قد حضروا بشكل سلمى لقيام الليل.

وندد القاضى باستمرار قيام الداخلية بدورها فى رعاية البلطجية ضد المواطنين العزل واستمرار الاعتداء على المساجد حتى فى أعمال العبادات والصلاة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register