راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

كفر الشيخ: مد تلقي طلبات تقنين الأوضاع لأراضي أملاك الدولة لـ 31 يوليو المقبل

أعلن اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، عن استمرار عمل لجنة تلقى طلبات تقنين الأوضاع لأراضي أملاك الدولة للحالات المستقرة، حتى 31 يوليو المقبل، على أن يتم تسليم الطلبات إلى اللجنة المختصة في كل مركز ومدينة لتقوم ببحث الطلبات ميدانيا على الطبيعة وفقا لكل حالة على حدة ومدى الاستحقاق، بالاشتراك مع جهة الولاية تحت إشراف رؤساء المراكز والمدن.

كما أعلنت مجالس المدن بالمحافظة عن استقبالها كل من تقدم بطلبات تقنين أوضاع أراضي الدولة بالتوجه لمقراتها لاستكمال أوراقهم يوم الأحد المقبل.

أكد محافظ كفر الشيخ، أنه في حالة عدم التقدم لطلب التقنين في المدة المحددة والذى اعتبر انه موعدًا نهائيًا لتلقى الطلبات، وسيتم بعده تنفيذ الإزالة فورًا واتخاذ كل الإجراءات القانونية والإدارية تجاه المعتدين.

وقال محافظ كفر الشيخ، في بيان له ، إنه كلف رؤساء المراكز والمدن والجهات المعنية بالإعداد لبدء الجولة الثانية من حملات استرداد حق الشعب لإزالة التعديات على أملاك الدولة بعد انتهاء المهلة المحددة لتقنين الأوضاع في 31 يوليو المقبل، مشيرا إلى أنه يطالب أهالي كفر الشيخ بالإبلاغ عن أى حالات تعدى على أملاك الدولة لم يتم ازالتها .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register